مطور Stellar Blade يشرح سبب جعلها حصرية على PS5 ويكشف المزيد من التفاصيل

في مقابلة جديدة أجريت مع مخرج لعبة Stellar Blade مع مجلة Famitsu اليابانية، كشف من خلالها عن سبب حصر اللعبة لجهاز PS5 ونظام التخصيص فيها وأسلوب اللعب الهجومي وغيرها الذي سنتحدث عنه أدناه.

المخرج Kim Hayun ومسؤول أستوديو Shift Up أجروا مقابلة مع مجلة Famitsu للحديث عن أحدث عرض للعبة Stellar Blade حصرية جهاز PS5 والذي شاهدناه خلال حلقة State of Play الماضية.

Stellar Blade مستلهمة من Nier Autumata

مدير أستوديو Shift Up قال بأنه يريد إصدار لعبة عالية الجودة على منصة واحدة فقط، ولذلك عندما تعلق الأمر باختيار الجهاز الذي سيقدم التجربة الأفضل وقع الإختيار على جهاز سوني الحالي بلايستيشن 5. أما Dongi Lee المدير الفني للعبة، فقد قال:

“تم اختيار جهاز بلايستيشن 5 لعدة أسباب منها SSD السريع والمشغلات التكيفية في ذراع Dualsense التي تجعل اللاعب يشعر بالإنغماس داخل اللعبة.”

تابع المدير التنفيذي للفريق بقوله أن منصة Playstation تمتلك محبة خاصة في داخل قلبه، حيث بدأ بالإهتمام بشراء الألعاب لأول مرة منذ صدور الجهاز الأول PS1 ولم يقم بشراء أي لعبة من قبل صدور الجهاز.

أما فيما يتعلق بنظام القتال الذي شاهدناه في اللعبة، فقد تم استلهامه من سلسلة Nier Autumata حيث كان ينظر فريق التطوير إلى اللعبة بمثابة القدرة التي يجب أن تسير عليها لعبتهم القادمة. بالنسبة إلى تخصيص الشخصية فقد قال المصمم الفني بأن هناك مجموعة كبيرة للغاية من الأزياء والأسلحة التي يمكن للشخصية أن تستخدمها، مشيرًا إلى كون هذه الميزة مطلب اجباري في ألعاب الار بي جي.

اللعبة ستصدر في تاريخ 26 أبريل القادم هذا العام حصريًا لجهاز PS5، لمعرفة المزيد عنها يمكنكم زيارة هذا الرابط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button