مدير شركة Take-Two ستراوس زيلنيك يعلق على مستقبل الألعاب الفيزيائية

في مقابلة جديدة أجريت مع Strauss Zelnick مدير شركة Take-Two تحدث فيها عن ما يحدث حاليًا في صناعة الألعاب والمنافسة بين Xbox و Playstation وأخيرًا علق على مصير الألعاب الفيزيائية.

تمر صناعة الألعاب حاليًا بوضع غريب لم تمر به سابقًا، أولًا هناك موجة تسريحات ضربت الأستوديوهات نتج عنها فقدان أكثر من 5000 مطور لوظائفهم منذ بداية هذا العام. وثانيًا شركة مايكروسوفت التي تظهر العديد من المؤشرات لتحولها إلى شركة طرف ثالث بحيث ستقوم بإطلاق حصريات Xbox إلى باقي المنصات. وثالثًا هناك وضع الألعاب الفيزيائية الذي يبدو أنه سينتهي لتتحول الصناعة إلى الألعاب الرقمية بشكل كامل.

في حديثه مع موقع IGN عقب الكشف عن نتائج الربع المالي الثالث، عبر Zelnick مدير شركة Take-Two عن رأيه بكل ما يحدث حاليًا في صناعة الألعاب، خصوصًا وضع الألعاب الرقمية الذي جعل 95% من أرباح الشركة تأتي من بيع هذا النوع من الألعاب وأشار إلى أن شركته ستستمر حيثما يذهب اللاعب وتوجهه.

رئيس Take-Two يرى أن مستقبل الصناعة بعتمد على الألعاب الرقمية

زيلنيك يرى بأن الألعاب الرقمية هي مستقبل صناعة ألعاب الفيديو، حيث ذكر تصريحه قبل 10 أعوام وقال أنه أكد على هذا الأمر وأكمل:

“الحصة السوقية للتوزيع الرقمي تضاعفت كثيرًا منذ 10 سنوات، ونحن كشركات نشر يجب أن نذهب حيثما يريد المستهلك، اللاعب الآن يرى أن الألعاب الرقمية هي الأفضل حاليًا ويجب أن نسير على هذا المنوال”.

هذا يعتبر رأي مدير شركة تيك تو حول ما يجري حاليًا في الصناعة والتغييرات التي تشهدها.. ما هو رأيكم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button