جوكر فلوريدا يتراجع نهائيًا عن مقاضاة روكستار بسبب GTA 6

بعد قرابة شهرين من الجدل المستمر حول وجود شخصيته في لعبة GTA 6، أعلن جوكر فلوريدا تراجعه بشكل نهائي عن مقاضاة شركة روكستار بلا أية أسباب واضحة، ولكنه يطالب الشركة بتمثيل شخصيته المزعومة في اللعبة.

جوكر فلوريدا بدأ هجومه على شركة روكستار بعد العرض الأول للعبة GTA 6 الذي صدر في أوائل شهر ديسمبر من العام الماضي، حيث قال أنه تعرض للإزعاج من قبل اللاعبين الذين رأوا أنه يشبه شخصية ظهرت في العرض.

قام الشخص المذكور بتهديد شركة روكستار في العديد منال مرات مطالبًا في البداية بمبلغ مليون دولار كتعويض، وعندما لم يتم التواصل معه بشكل رسمي من قبل الشركة المطورة، قام جوكر بتصعيد اللهجة وبرفع المبلغ لعشرة ملايين وإلا سيقوم بنقل الموضوع للمحاكم ومقاضاة الشركة على استخدام شخصيته بلا إذنه، ومهددًا بأن محاميه مستعدين ولديهن أدلة كثيرة حول هذا الأمر.

قبل أسابيع قليلة، تراجع المدعو جوكر فلوريدا عن مطالبه مقابل تمثيل شخصيته في اللعبة، والآن ومن خلال فيديو جديد عبر منصة Tiktok تحدث بلهجة مختلفة تمامًا عن التي عهدناها، حيث قال:

“لن أقوم بمقاضاتكم جميعًا رغم الإستمرار على ذات المبدأ من قبلكم، اجعلوني تمثل الشخصية مقابل 50 ألف دولار أو 100 الف دولار لتضيف للعبة والشخصية المزيد من الواقعية، لنمنح اللاعبين الصور التي يريدونها وتوقيعي الشخصي”.

@lawrence.sullivan0

Gta we got to talk #gta6 #fyp #jokerchallenge #jokerface #batman #fishing #beach #food #dog #sunset #life #joker #gta5

♬ original sound – Lawrence Sullivan

إذًا تراجع الجوكر عن مقاضاة روكستار ولكنه لا يزال يريد تمثيل شخصيته. هذا بالضبط ما قاله ممثل شخصية آرثر مورغان في Red Dead Redemption 2 مخاطبًا جوكر فلوريدا عندما قال له لن تفلح مزاعمك امام روكستار فهي دائمًا تعرف ما الذي تفعله.

روكستار تنتصر والجوكر يخسر، هذا هو أبرز تعليق رائع الآن حول القضية، ما هو تعليقكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button