سفينة DHV Magellan في Death Stranding 2 لن تجعل Sam مجرد رجل توصيل!

شاهدنا جميعًا العرض المثير للعبة Death Stranding 2 On The Beach الذي شاركه هيديو كوجيما خلال حلقة بلايستيشن State of Play الأخيرة، وكانت هناك العديد من التفاصيل التي كان لابد من تسليط الضوء عليها، ومن بينها سفينة DHV Magellan التي ظهرت في الاستعراض.

سفينة DHV Magellan هي سفينة ذات تكنولوجيا عالية تشرف عليها احدى الشخصيات البارزة من الجزء الأول Fragile، قادرة على “الإبحار” عبر القطران والشواطئ والعديد من الأماكن، وتستخدم كقاعدة عمليات متنقلة لشركة Drawbridge المدنية، هذه هي المعلومات التي توصلنا إليها من خلال الفيديو فقط، ولكن المخرج هيديو كوجيما بنفسه خرج وسلط الضوء عليها خلال حلقة جديدة من HideoTube.

بعد غيابه لمدة سبع سنوات، تعود إلينا من جديد حلقات HideoTube، حيث ظهر كوجيما في آخر حلقاتها وتحدث فيها عن DHV Magellan، وهي سفينة يسافر فيها الأعضاء خلال أحداث اللعبة، مع القدرة على غمر نفسها تحت الأرض وتحت الماء، ويقول كوجيما حولها:

“على الرغم من أنه [سام] يقوم بعمليات التسليم بنفسه، إلا أن السفينة سترافقه في جميع أنحاء لعبة العالم المفتوح.

في لعبة Death Stranding الأولى، يمكن للاعب أن يأخذ شخصية البطل Sam إلى قواعد مختلفة مملوكة لشركة BRIDGES، حيث تجد العديد من الملاجئ من مخلوقات BTs المخيفة والطقس القاسي وأمطار الزمن وقطاع الطرق. الآن، ستسمح لعبة PS5 الجديدة للاعبين بامتلاك قاعدة عمليات محمولة بشكل أساسي.

وسيكون ذلك بدلاً من مجرد التجوال المستمر على الأرض بحثًا عن ملاذ آمن. ومع ذلك، لن يكون من السهل الاستفادة الكاملة من خصائص التنقل الهامة لهذه السفينة، فعندما تتصل بشبكة Chiral، يمكن للسفينة التحرك بحرية في تلك المناطق. يقول كوجيما: “بمجرد توصيله بنفسك، يمكنك الاتصال بالسفينة”.

سيتم تجهيز السفينة بطاقمك أيضًا، وأول من ظهر من أفراد الطاقم هو الطبيب الذي ظهر في بداية العرض، وهو مخرج أفلام Mad Max الشهيرة جورج ميلر كشخصية جديدة تمامًا لم نحصل على اسمه بعد، بالإضافة الى Léa Seydoux التي ستلعب دور Fragile التي نعرفها جميعًا والدمية الصغيرة المتحدثة “دمية جوروروي بونراكو اليابانية” التي يبدو بأنها سترافقنا طوال اللعبة وشخصية “إيل فايننغ.

أضاف كوجيما أن القواعد في لعبة Death Stranding 2 تسمح هذه المرة للاعب بإعادة الإمداد بمعدات مثل EX Grenades – وهو عنصر قابل للرمي، ويمكنك أيضًا استدعاء مركبات مثل Reverse Trike، وبالتأكيد ستحتاج إلى واحدة للتغلب على هذه المخاطر المميتة في عالم اللعبة.

رغم هذه المعلومات القليلة، إلا أننا أصبحنا متشوقين أكثر لرؤية المزيد من تحفة كوجيما الفنية القادمة، والتي يمكن أن تكون واحدة من أفضل ألعاب PS5 على الإطلاق.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button