لعبة GTA 6 قد لا ترى النور قبل شهر أبريل من عام 2025

لعبة GTA 6 هي اللعبة الاكثر انتظارًا منذ سنوات، ومع اقترابنا من عام الإصدار الرسمي شيئًا فشيئًا، يصبح السؤال عن موعد إطلاقها من أكثر الاسئلة شيوعا بين مجتمع محبي GTA، ولكن بحسب تقرير الأرباح الأخير من شركة Take-Two فلن نرى اللعبة قبل شهر أبريل من 2025.

وفقًا للمحللين Nick McKay و Michael Pachter، فقد أشاروا أن GTA 6 خرجت الآن من الإطار الزمني المعني (من يناير وحتى أبريل 2025)، وفي التقرير المالي للشركة، قامت شركة Take-Two بمراجعة توجهاتها للعام المالي المقبل 2025، والذي يمتد من أبريل إلى مارس 2025، وقالت الشركة أنه لا يمكنهم الإفتراض بأي شكل أن اللعبة تراجعت عن الإطلاق في العام المالي 2025.

“إن الانخفاض في توقعاتنا للإيرادات يجعلنا على يقين تقريبًا من أن GTA VI لن يتم إصدارها في السنة المالية القادمة، لكن في الوقت ذاته ليس لدينا أي سبب للاعتقاد بأن اللعبة قد خرجت من تقويم 2025 من الأساس، ومن المعقول أنها ستصدر في وقت لاحق من عام 2025.”

الجدير بالذكر، خلال مكاملة الأرباح الأخيرة قال Zelnick أنهم مع فريق التطوير يسعون الى الوصول الى الكمال مع اللعبة، مؤكدًا أن هدف شركته هو السعي للوصول إلى الأفضل في كل المجالات بما يتعلق بـ GTA 6، ونوه إلى أنهم سيصدرون اللعبة عندما يشعرون بأنَّ إبداعاتهم الجديدة قد وصلت إلى هذا المستوى الرفيع وليس قبل ذلك، ويعتبر هذا تصريحًا قويًا للغاية يجعلنا ميقنين بأنَّ اللعبة قد تحقق أحلامنا وطموحاتنا الكبيرة فعلاً عندما ستصدر في عام 2025، وذلك بشهادة مدير Take Two نفسه!.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، هل تتوقعوا إطلاق اللعبة في فترة صيف 2025 أم الخريف مثلما حدث مع آخر ألعاب روكستار.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button