الاخبار

تأجيل لعبة القراصنة Skull and Bones الى 2019-2020

هل تتذكرون لعبة Skull and Bones التي كشفت عنه يوبي سوفت خلال معرض E3 الماضي و منذ ذلك الوقت لم نحصل على اي تفاصيل عن اللعبة حتى اليوم حيث حصلنا على اولى التحديثات عنها و لكن للاسف هذه التحديثات لم تجلب لنا الا شيء واحد و هو تأجيل اللعبة الى السنة المالية القادم لشركة يوبي سوفت.

التأجيل جاء اليوم خلال المؤتمر المالي لشركة يوبي سوفت حيث تم الاعلان رسميا عن تأجيل اللعبة الى السنة المالية القادمة و هذا يضعها في الاطار الزمني ما بين 2019 و 2020.

استيديو يوبي سوفت سانغفورا الذي يتولى تطوير اللعبة اعلن على لسان المخرج الابداعي للعبة جاستين فارين بان اللعبة ستتأجل الى السنة المالية القادمة و ذلك من اجل استغلال مزيد من الوقت للعمل عليها و وضع جميع طموحاتهم التي يتطلعون اليها فيها خصوصا ان اللعبة هي اضخم مشاريع الاستيديو حتى الان و يريدون من خلالها وضع كل خبراتهم فيها لتقديم تجربة مميزة لعشاق اللعبة من خلال تجربة عالم مفتوح في عرض المحيطات و خوض مغامرات قراصنة البحار و مهاجمة السفن في عرض البحار و الدخول في معارك ملحمية لم يتم تجسيدها في اي لعبة فيديو من قبل.

ايضا اكد جاستين ان اللعبة و رغم التأجيل ستكون متواجدة في معرض E3 الشهر القادم و سيتم استعراض مشاهد جديدة لاسلوب اللعبة و سنلقي لاول مرة حسب وصفة نظرة على معارك جديدة في عرض البحار.

 

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار