شاهد لاول مرة استعراض طور اللعب الفردي في حصرية الاكسبوكس وان المرتقبة Crackdown 3..

اخيرا و بعد انتظار طويل و تأجيلات متتالية نتمكن من القاء نظرة على طور القصة في لعبة مايكروسوفت المرتقبة Crackdown 3 ضمن برنامج IGN First.

الفيديو سيستعرض لنا مشاهد لاسلوب اللعب من طور القصة الفردي و الذي سيضع اللاعب امام العديد من المهمات الاساسية و الجانبية المتنوعة في عالم مفتوح و يمكن الاختيار من بين العديد من الشخصيات التي تمتلك كل منها قدراتها الخاصة.

في الفيديو سيتم اختيار شخصية Jaxon المقتبسة من شخصية تيري كروز و الذي يمتلك قدرات القفز و سحق كل شيء بانفجار يمكنه ان يحدثة اثناء الهبوط بجانب استخدام الاسلحة القابلة للتطوير و سيتمكن اللاعب من تطوير شخصيته بحيث تصبح في النهاية شخصية لا تقهر و يمكن القاء نظرة وافية على اسلوب اللعب و نظام القتال في الفيديو بالاعلى.

اللعبة ستدر حصريا على اجهزة اكسبوكس وان و الويندوز 10 في 15 فبراير من العام القادم 2019 و ايضا ستتوفر من اليوم الاول عبر خدمة Xbox Game Pass الشهرية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button