شركاء نينتندو يختبرون خاصية التوافق المسبق مع جهاز Switch 2

ينتظر عشاق ومحبي شركة نينتندو في أي لحظة أخبارًا رسمية عن جهاز Switch 2 الذي يقال بأنه قد يصدر نهاية العام الجاري، حيث ادعي مصدر موثوق بأن شركاء نينتندو بدأوا باختبار خاصية التوافق المسبق الخاصة به مع ألعاب الجهاز الحالي.

في أواخر العام الماضي ظهرت عدة إشاعات حول قدرات جهاز Switch من مختلف المصادر، بعضها رجح بأن شاشة الجهاز ستكون بطول 8 إنش وبعضها الآخر قال بأن الجهاز لن يقدم نقلة نوعية عن قدرات الجهاز الحالي.

وفقًا لمصدر موثوق نوعًا ما وهو Nate The Hate بدأ شركاء شركة نينتندو باختبار خاصية التوافق المسبق لجهاز سويتش 2 بنشاط مع ألعاب الجهاز الحالي، هذه الخاصية حاليًا تعتبر من أكثر الخصائص التي يطالب بها مجتمع اللاعبين ليس فقط في جهاز نينتندو القادم بل أيضًا في أي جهاز يصدر من شركات مخضرمة مثل مايكروسوفت وسوني.

خاصية التوافق المسبق من أكثر الخصائص المهمة للاعبين حتى يتأكدوا من قدرتهم على لعب جميع الألعاب التي يريدونها من الأجيال السابقة بكل سلاسة وبلا أية تنازلات.

لم يذكر Nate The Hate ما إذا كانت خاصية التوافق المسبق ستعمل مع الألعاب المادية أو الرقمية، ولكن هذه الخاصية مطلب اجباري من نينتندو مع جهازها القادم في حال أرادت النجاح ومنافسة الأجهزة المحمولة الصادرة حاليًا أو التي ستصدر مستقبلًا.

هل تعتقدون أن جهاز Switch 2 سيتمتع بقدرات وخصائص مختلفة عن الجهاز الحالي وأكثر قوة تقنيًا من المتوقع؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button