تعرف على 5 أسلحة مدمرة ستغير قواعد اللعبة في Helldivers 2 وتحاصر أعدائك بها

تقدم لعبة التصويب والأكشن Helldivers 2 مجموعة متنوعة من الأسلحة لنشر الديمقراطية والسلام عبر المجرة وتحريرها بأكثر الطرق والأساليب تدميراً وفتكًا بالأعداء.

سواء كنت ترغب في الاقتراب من الأعداء وتفجيرهم ببندقية من مسافة قريبة أو التصويب من بعيد للقضاء عليهم بأسلوب القتلة المأجورة، فهناك العديد من الطرق للقيام بذلك، وهناك عدد قليل من الأسلحة التي تعتبر الأفضل لكل نوع من المهام، ويجب عليك الحفاظ على ميدالياتك لفتحها في الوقت المناسب.

قبل أن نبدأ بمقالنا يجب توضيح نقطة مهمة، وهي بأننا قمنا بتضمين الأسلحة القياسية من Warbond فقط، ولم نقم بتضمين أسلحة الدعم، أو الأسلحة المتميزة التي تتطلب الدفع “premium Warbond”، لأننا نوصي باستخدام الأسلحة التي لا تتطلب الكثير من الجهد أو دفع أموال حقيقية من أجل الحصول عليها.

سنتكلم في مقال اليوم عن أفضل 5 أسلحة يمكنك الحصول عليها في لعبة استوديو Arrowhead Game Studios.

1- سلاح القناص R-63CS Diligence Counter Sniper

Helldivers 2 Warbond Weapons

على الرغم من كون هذا السلاح مصنفًا في الصفحة السابعة من أسلحة Warbond القياسية في Helldivers 2، إلا أنه لا يعتبر أفضل سلاحٍ من هذا النوع في اللعبة؛ مع ذلك لديه الكثير من السمات والخصائص المتميزة، حيث أن أهمية هذا السلاح تكمن في أنه يزيد بشكل كبير من الضرر للخصوم ويناسب اللاعبين الذين يفضلون أسلوب لعب التصويب والاستهداف من بُعد.

قد لا يتمتع هذا السلاح بقدرة كبيرة على اختراق الدروع، لكن نطاقه الواسع في الإصابة والضرر الكبير يعوضان عن نقطة الضعف هذه بشكلٍ كافٍ، ويعتبر سلاحًا مفيدًا للغاية للاستخدام في بعض المهام المتوسطة والصعبة ضد الآليين، نظرًا لمدى سهولة إصابة الخصوم في الرأس باستخدامه.

2- سلاح R-63 Diligence

Helldivers 2 Dilegence Weapon

يعتبر سلاح R-63 Diligence النسخة الأدنى تصنيفًا من Diligence Counter Sniper في الفقرة السابقة، ولكن هناك سبب يجعلنا نعتقد بأنها أفضل من الإصدار السابق، أولا وقبل كل شيء هو سعة المخزن الكبيرة!، قد يبدو هذا سببًا تافهًا للبعض، ولكن إذا واجهت اختراقًا للحشرات في مستوى الصعوبة العالي أو مستوى التحدي، فستعرف حينها أهمية سعة المخزن الكبير وامتلاكك للمزيد من الرصاص.

يُحدث هذا السلاح ضرر أقل نسبيًا للأعداء ولكنه يشترك في نفس معدل الارتداد وسرعة إطلاق النار مع نسخته المحسنة، لكن مرة أخرى وجود مخزنٍ بسعة 20 رصاصة بين يديك قد يكون الفارق بين الحياة والموت في العديد من المواجهات الصعبة، وهو شيء نقدره كثيرًا عند القتال وانخفاض الموارد والإمدادات.

3- سلاح SMG-37 Defender

Defender SMG

قد يبدو هذا خيارًا ضعيفًا بالنسبة للكثيرين، ولكن هناك سبب يجعلنا نعتقد أنه أحد أفضل الأسلحة في Helldivers 2، أولاً يعتبر من الأسلحة التي يمكنك استخدامها بيد واحدة، مما يعني أنه يمكنك حمل أشياء معينة أخرى أثناء التصويب به، ثانيًا الأضرار التي بإمكانه إحداثها تعتبر أفضل وأكثر تأثيراً من المسدسات، كما يمكنك إطلاق النار إلى الخلف أثناء الركض والهرب، مما يجعله مثاليًا للتعامل مع الحشرات المزعجة التي تطاردك طوال الوقت.

وإذا لم يكن كل ذلك كافيًا لجعله سلاحًا متميزًا، يمكنك من خلال الضغط باستمرار على زر إعادة التلقيم التبديل بين أي من أنماط إطلاق النار التي يتمتع بها السلاح، مما يجعله واحداً من أكثر الأسلحة تنوعًا في اللعبة التي يمكنك استخدامها للعديد من المواجهات والمواقف المختلفة.

4- SG-225 Breaker

Breaker Shotgun

البندقية الجيدة والمتميزة غالبًا ما تكون في موضع ترحيب من اللاعبين في ألعاب التصويب، وتعد SG-225 Breaker واحدة من أفضل البندقيات التي يمكنك الحصول عليها في اللعبة، يمكنك العثور عليها مصنفة في الصفحة الرابعة من أسلحة Warbond القياسية، وهي خيار رائع للاعبين الذين يعشقون القتال القريب وتلطيخ أنفسهم بالدماء.

إذا كنت ترتدي درعًا متوسطًا أو ثقيلًا، فإن هذا السلاح يُحدث الكثير من الضرر للخصوم ويقدم معدل إطلاق نار جيد للاعبين؛ ولن تشعر حتى بأنك تستخدم سلاح بندقية نتيجة لسرعة إطلاقه، ونقطة الضعف الوحيدة بأنه لا يتمتع بقدرة كبيرة على اختراق الدروع، لكنه سلاح مثالي عند القتال ضمن مناطق ضيقة ومسافات قصيرة مثل أعشاش Terminid.

5- AR-23P Liberator Penetrator

Penetrator Rifle

أخيرًا وليس آخرًا، السلاح الذي يأخذ المركز الأول كأفضل سلاح في Helldivers 2 هو الرشاش الهجومي Liberator Penetrator، الذي يمكنك إيجاده في الصفحة السادسة من أسلحة Warbond القياسية، وعلى الرغم من أن الضرر الذي يمكنه إحداثه ليس مميزًا بشكلٍ خاص، إلا أنه يمتلك شيئًا واحداً يجعله الأفضل على الإطلاق، وهو القدرة على اختراق الدروع المتوسطة بشكلٍ جيدٍ جداً.

حيث سيكون بإمكان اللاعبين من خلال هذا السلاح القضاء على الدروع المزعجة لبعض الأعداء والخصوم، مما يجعله رائعًا لأي عملية يمكنك استخدامه بها.

في الختام.. بناء شخصيتك وأسلوبك في اللعب متروك لك، لكن تذكر بأن عليك مراعاة الأسلحة التي يمتلكها زملائك الآخرون في الفريق، ومحاولة التعويض عن نقاط ضعفهم وموازنة الأمور قدر الإمكان.

وقد ذكرنا لكم في مقال اليوم 5 من أفضل الأسلحة التقليدية في Helldivers 2، بما في ذلك الأسلحة التي يمكنكم استخدامها للمسافات القريبة والأخرى البعيدة والأسلحة التي تتمتع بمزايا وأنماط إطلاق نار مختلفة، وأخيراً الأسلحة التي تعتبر الأفضل من ناحية إختراق الدروع وغير ذلك.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم ما الأسلحة التي تستخدمونها في Helldivers 2 ولماذا؟

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button