يوبي سوفت: تعلمنا من اخطاء الجزء الاول و The Division 2 ستقدم محتوى اكبر..

احد العناوين التي ستركز عليها شركة يوبي سوفت خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 الشهر القادم هو The Division 2 التي تم الاعلان عنها في موقت سابق هذا العام, وخلال جلسات المستثمرين قبل ايام تحدث الرئيس التنفيذي للشركة يفيز جوليموت عن سرعة استهلاك اللاعبين لمحتوى الجزء الاول للعبة خلال وقت قصير و كانوا حينها متفاجئين من ذلك.

هذا الامر دفعهم الى الاخذ بيعن الاعتبار تقديم محتوى اكبر بكثير من السابق من خلال نسخة الاطلاق في اليوم الاول بجانب وضع خطة دعم بالمحتوى الجديد في العام الاول بعد الاطلاق و الذي يضمن بقاء اللاعب مع اللعبة لمدة اطول بعد الاطلاق.

واضاف يفيز جوليموت انهم تداركوا الامر فيما بعد حول محتوى الجزء الاول للعبة و جعل فريق التطوير يحسن الامر و يعيد اللاعبين الى اللعبة من خلال المحتوى الاضافي الذي تم اطلاقه فيما بعد و لكنهم تعلموا ذلك الان.

مؤتمر يوبي سوفت سيكون يوم 11 يونيو الساعة 11 مساء و نتوقع ان يتم الكشف عن عنوان جديد سيصدر خلال السنة المالية الحالية بجانب The Division 2 و The Crew 2.

لا تنسى متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button