لعبة Dead Island 2 قادمة إلى متجر Steam رسميًا في أبريل القادم

عندما تم إطلاق Dead Island 2 العام الماضي على الحاسب الشخصي، فقد تم ذلك باعتبارها حصرية لمتجر Epic Games Store، ولكن مع اقتراب اللعبة من الذكرى السنوية الأولى لها، من المقرر أن تنتهي الحصرية، وبالفعل تم الإعلان عن موعد قدومها إلى متجر Steam.

ظهرت صفحة رسمية للعبة Dead Island 2 على Steam، مما يؤكد أن اللعبة ستصدر للمنصة في 22 أبريل، أي بعد عام ويوم من إصدارها الرسمي خلال العام الماضي، وفي الوقت ذاته، فإن الجزء السابق Dead Island: Riptide، متاح حاليًا أيضًا مجانًا للجميع للتنزيل على Steam، وسيظل مجانًا حتى 15 فبراير.

كان من المفترض أن يتم إطلاق اللعبة على منصة Steam مبكرًا أكثر مما نعلم الآن، ولكن لم يوضح المطور سبب هذا التأخير، وعلى أي حال سيكون قدوم اللعبة إلى “ستيم” شيء جيد لجذب المزيد من اللاعبين والإستفادة من اللعب المشترك مع مالكي إصدار متجر Epic Games.

تم إصدار التوسعة الأولى للعبة Dead Island 2 بعنوان HAUS في نوفمبر من العام الماضي. ومن المفترض إطلاق التوسعة الثانية بعنوان مهرجان SOLA، في الربع الثاني من هذا العام.

لعبة ديد أيلاند 2 متاحة لأجهزة Xbox One, PS4, PS5, Xbox Series X/S والحاسب الشخصي وإن كنت محب لتجربة ألعاب الزومبي والبقاء فيمكنك تجربتها بكل أرياحية وتحقق من مراجعتنا هنا حيث حصلت على 9.5 لتثديمها لتجربة رائعة لمحبي هذا النوع من الألعاب.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button