شركة EA تعمل على لعبة Star Wars Mandalorian من منظور الشخص الأول

اللعبة ستكون بطولة Mandalorian!

نعلم أن المستوى العام الذي وصلت إليه استوديوهات Respawn Entertainment مع ألعاب Stars Wars الخاصة بها مذهل، وبعد وصولها إلى مستوى جيد من الجودة مع السلسلة يبدو أن الناشر ومالك العنوان يريدان صنع ألعاب فرعية جديدة.

كشفت احدى المصادر إلى موقع Insider Gaming أن شركة Respawn Entertainment تعمل على تطوير لعبة Star Wars Mandalorian من منظور الشخص الأول وهي في مراحلها الأولى من التطوير، وسيكون اللاعب متحكم بالكامل في Mandalorian ومهمته الرئيسية هي صيد الجوائز (القبض أو قتل أشخاص للعدالة) للحصول على مكافآت نقدية من الإمبراطورية التي تحكم المجرة.

اللعبة ستأخذ طابع خاص مع وضع الـ Jetpack الخاص بـ Mandalorian في اللعبة لتسهيل الحركة بأقصى قدر ممكن، وهذا سيساعد اللاعب على القفز والحركة والإنزلاق بشكل سلس، وهو شيء مستوحى إلى حد كبير من لعبة Apex Legends، وقالت المصادر أن اللعبة ستكون سريعة الخطى جدًا على غرار Apex.

لعبة Star Wars Mandalorian ستمتلك ترسانة كبيرة من الأسلحة وأدوات وقنابل وغيرها الكثير، سيكون هناك صاروخ في المعصم وخطاف وواقي حيث ستحتوي اللعبة على عالم مفتوح وستعطي القصة أحداث كثيرة من خلال مهام وكواكب متعددة للإستكشاف، وقال موقع Insider Gaming أن اللعبة على بعد عام أو عامين على الأقل من معرفة معلومات رسمية، وسنرى في الأخير صحة هذه الشائعات.

ملخص المعلومات عن Star Wars Mandalorian

  • اللعبة في المراحل الأولى من التطوير.
  • البطل سيكون Mandalorian وهو صائد جوائز للإمبراطورية.
  • اللعبة ستمتلك آليات حركة مشابهة للعبة Apex Legends مقل الإنزلاق والـ Jetpack والخطاف.
  • سرعة الخطى ستكون عنصر أساسي في اللعبة.
  • اللعبة تحتوي على ترسانة ضخمة من الأسلحة.
  • اللعبة ستكون من منظور الشخص الأول مع عالم مفتوح وكواكب متعددة.
  • لم يتم الكشف عن موعد إصدار أو منصات مستهدفة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button