مميز

العاب البلس المتوقعة لشهر يونيو القادم لجهاز البلايستيشن 4..

عشرة ايام تفصلنا عن شهر يونيو و قرابة الاسبوع عن موعد الكشف عن العاب البلس للشهر القادم التي يكون موعدنا معها كل اخر اربعاء من كل اشهر و اليوم سنشارككم بعض توقعاتنا حول الالعاب التي قد يتم اطلاقها مجانا لجهاز البلايستيشن 4 الشهر القادم ضمن العاب البلس المجانية.

1- The Order: 1886

واحد من الالعاب التي تذكرنا بايام اطلاق البلايستيشن 4 خصوصا انها اظهرت قوة البلايستيشن 4 و قدمت لنا جرافكس جدا مميز حينها رغم ضعف قصتها و الانتقادات السلبية التي حصلت عليها اللعبة خصوصا عمر اللعبة القصير جدا.

من الجيد ان تكون اللعبة ضمن العاب البلس هذا الشهر لتعطي فرصة للمجتمع الجديد الذي انضم الى مجتمع البلايستيشن ان يجرب واحدة من الالعاب التي كانت في يوم من الايام حلم كل من كان ينوي شراء البلايستيشن4.

2- Gravity Rush 2

الجزء الاول للعبة كان في يوم من الايوم احد العاب البلس المجانية و الان تستعد سوني لاغلاق سيرفراته بعد قرابة الشهر من الان و هذا يعني ان اللعبة انتهت و هذه فرصة لتقديم الجزء الثاني لجمهور اللعبة خصوصا انها تقدم توجه جديد و عالم اوسع من السابق.

3- Lara Croft GO

دائما تضع سوني العاب مشتركة بين البلايستيشن 4 و الفيتا و لعبة الالغاز الرائعة Lara Croft GO قد تكون من افضل الالعاب التي يمكن لسوني ان تقدمها لنا الشهر القادم خصوصا مع الكشف عن الجزء الثالث و الاخير للسلسلة مؤخرا قد يكون الوقت المناسب لتقديم هذا الجزء الممتع للجمهور.

4- Salt & Sanctuary

هذه اللعبة ايضا من الالعاب المشتركة التي تصدر على البلايستيشن 4 و الفيتا و هي من العاب الثنائية الابعاد Side Scrolling اي تصوير من جانب واحد.

اللعبة رغم بساطتها الا انها تعطي شعور و اجواء لعبة Dark Souls مع الوحوش و اجواء اللعبة و لكن لم احظى في يوم من الايام لتجربتها و ما اذا كانت صعبة مثل صعوبة Dark Souls.

هذه بعض الالعاب التي نتوقع ان يتواجد بعض منها في قائمة سوني لالعاب البلس المجانية لجهاز البلايستيشن 4 و ما علينا الان سوى الانتظار حتى يوم الاربعاء 30 مايو لنتعرف ماذا ستقدم لنا سوني حينها.

لا تنسى ايضا تحميل العاب هذا الشهر قبل يوم الثلاثاء الاول من شهر يونيو القادم و يمكنكم الاطلاع على العاب البلس لهذا الشهر بالاسفل.

PS4

  • Beyond: Two Souls
  • Rayman Legends

PS3

  • Risen 3: Titan Lords
  • Eat Them

PS Vita

  • King Oddball
  • Furmins
لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول و مترجمة للعربية

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock