موعد إطلاق لعبة كرة السلة للهواتف المحمولة NBA Infinite

لعبة  كرة السلة NBA infinite تعتبر من بين العناوين المنتظرة خلال هذا العام على الهواتف المحمولة، وبعد تواجدها منذ اكثر من شهرين دون أي موعد محدد للإصدار تم الإعلان بشكل رسمي عن موعد إطلاق اللعبة والذي سيكون أقرب مما نتوقع.

سيتم إصدار لعبة كرة السلة NBA Infinite في جميع أنحاء العالم في 18 فبراير، حيث يمكن تنزيل اللعبة مجانا من App Store وGoogle Play Store، وقال “أنتوني كروتس” مدير اللعبة أن NBA Infinite هي لعبة تم بناؤها مع وضع اللاعب في الاعتبار منذ البداية.

“يلتزم فريقنا بخلق تجربة تقدم كل ما يحبه المشجعون في كرة السلة، مع تقديم مع الدوري الاميركي للمحترفين وNBPA، قمنا بتطوير لعبة تجلب شغفهم بتجربة غامرة مباشرة إلى هواتفهم المحمولة.”

توفر الأوضاع التنافسية تجربة فريدة، حيث يمكن للاعبين تجميع فريق أحلامهم من نجوم الدوري الاميركي للمحترفين الحاليين، واتخاذ قرارات رئيسية لتحويل اي فريق  إلى فريق بطولي مع رفع مستوى طاقم التدريب لتعزيز التكتيكات الدفاعية والهجومية.

أصبح كارل أنتوني تاونز أول رياضي مبدع في اللعبة كوجه NBA Infinite، سيتم عرض بعض الاشياء المستوحاة من الرياضة الحقيقية في اللعبة إلى جانب العديد من سفراء العلامات التجارية الآخرين مثل De’Aaron Fox وRJ Barrett وTobias Harris وAndrew Wiggins وJrue Holiday.

اللعبة ستنطلق بشكل مجاني، لذلك هي تستحق التجربة بكل تأكيد، اخبرني رأيك غدًا عزيزي القارئ بعد تجربتها في قسم التعليقات ادناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button