يبدو أن ريماستر Beyond Good & Evil الأولى قادم قريبًا!

يبدو أن شركة يوبي سوفت تخطط لإطلاق ريماستر لعبة Beyond Good and Evil الأولى التي صدرت قبل قرابة 16 عام، حيث تم تقييم اللعبة بنسخة جديدة عبر منظمة التصنيف الكورية.

رصد مصدر مطلع عبر موقع إكس وجود اسم لعبة Beyond Good and Evil الأولى بنسخة العشرين عام موجودة عبر موقع التصنيف والتقييم العمري الكوري الجنوبي، مما يعني احتمالية صدورها على الأجهزة الحالية باسم 20th Anniversary.

يوبي سوفت كانت تعمل على الجزء الثاني من اللعبة منذ قرابة 14 عام حيث أصبحت أطول لعبة تقبع تحت التطوير على الإطلاق بمجموع أيام بلغ أكثر من 5110 يوم، وفي كل مرة نعتقد فيها بأن مشروع اللعبة قد الغي تخرج يوبي سوفت لتؤكد أن اللعبة لا تزال تحت التطوير.

وعلى الرغم من أن ريماستر الجزء الأول من اللعبة لا يملك أي تاريخ إطلاق بعد، إلا أن مصادر موقع Insider Gaming الخاصة قد أكدت بأننا من المحتمل أن ترى اللعبة في تاريخ 5 مارس القادم وهذا يعني احتمالية الكشف أو الإعلان عنه بأقصى تقدير نهاية الشهر الجاري.

يوبي سوفت كانت قد تحدثت سابقًا عن ريماستر الجزء الأول من اللعبة والذي قالت بأنه قد يرى النور في أوائل هذا العام، ولكن نظرًا للآلية الجديدة التي أصبحت الشركة تتبعها في تأخير إطلاق ألعابها، قد نراها تصدر بعد الربع الأول من العام الجاري.

ما هي أفضل ذكرياتكم مع الجزء الأول الذي صدر في عام 2008!، وهل تؤيدون إطلاقه بنسخة ريماستر على الجيل الحالي؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button