مدير Xbox في الشرق الأوسط “محمد حباب” يغادر منصبه بعد 15 عام قضاها ممثلًا لها

بعد 15 عامًا من العمل الدؤوب والإنجازات المميزة، أعلن محمد حباب، مدير Xbox في الشرق الأوسط والممثل الاقليمي والرسمي له عن مغادرته الشركة.

خلال مسيرته المهنية الحافلة، حقق حباب العديد من الإنجازات، خاصة في المملكة العربية السعودية، حيث ساهم بشكل كبير في توسيع قاعدة مستخدمي Xbox وتعزيز حضورها في المنطقة، حيث عبر حباب عن امتنانه لفترة عمله في إكس بوكس، مؤكدًا أنها كانت رحلة مهمة في حياته المهنية تعلم فيها الكثير واكتسب خبرات قيّمة.

ومن خلال مواقع التواصل الإجتماعي وموقع LinkedIn أعرب أيضًا عن شكره العميق لفريق عمل إكس بوكس في الشرق الأوسط على تعاونهم ودعمهم، وللمنطقة العربية على حبها للعلامة التجارية.

مسيرة حافة بالإنجازات لممثل Xbox محمد حباب

حباب أشرف على إطلاق العديد من الألعاب في المنطقة العربية وشمال أفريقيا، كما كانت له إنجازات على المستوى الشخصي في إيصال أصوات لاعبي Xbox العرب إلى الشركة، وسيقوم محمد حباب بافتتاح شركته الخاصة، كما سيعلن عن تفاصيل الشركة وطبيعة عملها في القريب العاجل

هل تعتقدون بأن مستقبل اكس بوكس في المنطقة العربية سيشهد تغييرات جذرية مع تعيين مسؤول جديد المنطقة، والذي قد يتم الإعلان عنه قريبًا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button