لعبة Pacific Drive ستتألق بميزات حصرية على منصة PS5

المطور يقدم مستوى فريد من التفاعل على المنصة

لعبة Pacific Drive ستصدر خلال الايام القليلة القادمة على منصات الحاسب الشخصي و PS5، وعلى الرغم من معرفتنا بجميع المعلومات تقريبًا إلا أن المطور خرج اليوم للحديث عن الميزات المدعومة حصريًا لمنصة PS5.

من خلال مقابلة نشرت على مدونة PlayStation، تحدثت شركة Maxim Games عن الميزات الحصرية من إصدار PS5 من Pacific Drive، والتي ستركز على خصائص وحدة التحكم DualSense، وعلى وجه الخصوص استغل المطورون ردود الفعل اللمسية والـ Adaptive Triggers لخلق طرق مختلفة للتفاعل مع نظام القيادة، مع ظروف الأرض والعوائق والطريق بشكل عام.

قال المطور أنه وجد طريقة ذكية لترجمة التغييرات المتواجدة في اللعبة، الأسلوب الذي ستتخذه السيارة ستقوم وحدة التحكم بعمل رائع لخلق شعور بالإنغماس، وقال أن اللاعب إذا اصطدم بشيء فسيشعر جدًا بهذا الأمر مما جعل المطور سعيد لتقديم هذا الأسلوب والمستوى من التفاعل على PS5.

نذكرك بأن لعبة Pacific Drive ستكون متاحة بدءًا من 22 فبراير 2024 على أجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة PS5، وإن كنت لم تسمع عنها من قبل فهي لعبة بقاء من منظور الشخص الأول، حيث تدور معظم ديناميكيات اللعب حول بطلنا وهو يقود سيارة، وبهذا المأوى يمكن للبطل من خلاله الدفاع عن نفسه من الأخطار الخارجية.

سيكون من المهم العثور على موارد لإصلاحها وترقيتها وتخصيصها بناءً على احتياجاتك وأسلوب لعبك للنجاة من الإشعاع والانهيارات البيئية والأهوال الخارقة للطبيعة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button