مايكروسوفت تعلن عن خططها المستقبلية لأكاديمية Xbox..

اذا كنت احد المطورين الهواة.. فسيحضى هذا الخبر بأهتمامك بشكل كبير

كشفت شركة الألعاب العملاقة Microsoft هذا اليوم عن برنامجها التعليمي الجديد للتطوير المجاني الموجه للهواة وللمحترفين معاً ضمن أكاديمية Xbox والذي يهدف الى إلهام الجيل القادم من صانعي ومطوري الألعاب في المستقبل، ومنحهم نظرة ثاقبة وخبرة ميدانية علمية في تصميم الألعاب وتطويرها وصقلها.

ستتضمن الاكاديمية ورشة عمل رقمية والمقرر إطلاقها في وقت لاحق خلال هذا الشهر في 12 و 13 سبتمبر، وسيتضمن كذلك نشاطات مماثلة والتي يتم تقديمها كذلك من أجل إلهام العملاء والشركات الصغيرة ومجتمع اللاعبين من خلال التعلم واكتساب التكنولوجيا وتقديم الخدمات لهم ومساعدتهم على تحسين مهاراتهم.

ستتم ادارة الورشات العملية من خلال عدة شركات معروفة مثل شركة شركة (East London Arts and Music (ELAM و Playground Games و Games London حيث يتطلعون من أجل تعريف الطلاب بأساسيات تصميم الألعاب واحترافها، وسيتم تعليم المشاركين أيضًا حول عملية التطوير بكافة اشكالها وكيفية استخدام أدوات المطورين مثل أدوات محرك الالعاب Unity والذي تم تصميمه من قبل Unity Technologies.

حيث صرح جافين رايبورن مدير استوديو ألعاب Playground Games قالاً :

 “يسعدني أن تكون Playground Games جزءًا من أكاديمية Xbox وأن أعضاء فريقنا Maria Lee و Ryan Greene يمكنهم مشاركة خبرتهم ومعرفتهم مع مصممي الألعاب .. كفريق ، نحن متحمسون لرعاية المواهب الجديدة في الصناعة ، مثل مخطط التنسيب لمدة 12 شهرًا لطلاب الجامعات من الدورات ذات الصلة وهذا الحدث هو طريقة رائعة أخرى يمكننا من خلالها نقل بعض الخبرات داخل الاستوديو لإلهام الجيل القادم من صانعي الألعاب “.

وأضاف كيرتس لو بلان مدير الألعاب في ELAM قائلاً :

“إنه لمن دواعي سروري حقًا العمل مع الموهوبين في Playground Games ومتجر Microsoft في تقديم هذه الورشات الهادفة…

فلقد بدأ العديد من الطلاب في ELAM تعليمهم في تطوير الألعاب ومجالات أخرى بناءً على الإلهام من قادة الصناعة تمامًا مثل الأشخاص في Playground ، لذلك نحن نعلم أن مثل هذه الجلسات لا تقدر بثمن في ضمان الحصصول على الفرص الهائلة للنمو والتوظيف في المملكة المتحدة “.

تعتبر هذه الورشات فرصة لا تعوض من اجل الحصول على الخبرة وصقل المواهب من أجل الانطلاق في عمليات تطوير الالعاب من قبل العديد من المطورين المستقليين، وتساعدهم من اجل الحصول على وظائف في المكان الذي يرغب فيه.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button