يبدو ان لعبة Call of Duty 2024 قادمة إلى خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول

خلال البودكاست الأخير من المسؤولين في Xbox يوم الخميس الماضي، أشاروا إلى أن ألعاب الطرف الأول ستستكمل في قدومها إلى خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول، وهو ما يعتبر تلميح بأن لعبة Call of Duty 2024 ستنطلق من اليوم الأول على الخدمة بشكل طبيعي.

تعتبر Activision Blizzard من بين استوديوهات الطرف الأول منذ استحواذ Microsoft عليها، ومن الواضح أن جميع عناوين الشركة قادمة إلى Xbox Game Pass بدايةً مع لعبة Diablo IV، ومن المتوقع أن تكون لعبة Call of Duty 2024 التي تحمل عنوان Black Ops Gulf War (حسب التسريبات) متاحة على Xbox Game Pass عند الإطلاق.

وعدت صفقة الاستحواذ بين Microsoft وActivision بجلب سلسلة Call of Duty بالكامل إلى المزيد من المنصات، وإذا جاء عنوان COD الجديد في خدمة “أكس بوكس جيم باس”، فهذا سيجعل اللاعبين يقومون بالوصول إلى اللعبة بسعر أقل بكثير وعلى الرغم من أن هذا سيكون بمثابة فوز كبير للجماهير واللاعبين، إلا أننا غير متأكدين من تأثيره على المطورين بشكل خاص، مع الأخذ في الاعتبار أن عناوين COD تأتي دائمًا بأسعار باهظة.

بصرف النظر عن الإطلاق المحتمل للعبة على خدمة Game Pass، أكد البودكاست أنه من المقرر إطلاق Call of Duty 2024 في أكتوبر القادم، ولكن لايزال أمامنا أشهر لرؤية التفاصيل الأولة عن العنوان القادم.

أكدت الشركة بالمثل أنها ستستمر على استراتيجيتها الحالية، ولكن من المستبعد إلى حد كبير جعل سلسلة COD حصرية نظرًا لأن الشركة غير مؤيدة للألعاب الخدمية أن تكون حصرية وخصوصًا بعد استياء رئيس قسم الألاعب في مايكروسوفت “فيل سبنسر” من عدم إصدار Helldivers 2 على Xbox Series X/S.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button