رسميًا خطوة استراتيجية من مايكروسوفت: 4 عناوين Xbox تصل إلى بلايستيشن ونينتندو

و Starfield و Indiana Jones ليستا من بينهم!

اليوم في حلقة جديدة من شركة Xbox حول خططها نحو استراتيجيتها القادمة نحو ألعابها، تم الكشف بالفعل عن قدوم 4 ألعاب حصرية إلى منصة بلايستيشن ونينتندو، وعلى الرغم من قدوم 4 ألعاب من دون الإفشاء عن اسمها بأي شكل إلا أن Starfeild و Indiana Jones ليسوا من هذه التشكيلة.

أشار “فيل سبنسر” في حديثه عن الحصريات إلى أن الشركة لن تتخلى عن استراتيجيتها المعتادة للألعاب الحصرية، ولكنها ستصدر فقط 4 ألعاب في الوقت الحالي ومنها ألعاب صدرت منذ أكثر من سنة تم تطويرها من استوديوهات أكس بوكس، ولعبتين أخريتين أصغر في الحجم.

استكمالاً لحديثه، قال أن الحصريات ستأخذ نطاق أصغر خلال السنوات القادمة في الصناعة لأن أشهر الألعاب المتواجدة الآن هي ألعاب متعددة المنصات، أي ليست مجرد ألعاب متواجدة فقط على أكس بوكس أو بلايستيشن، وهذا الكلام يعكس تفكير “فيل سبنسر” منذ سنوات وأنه يصنع منصة تريد أن تستقطب أكبر عدد من اللاعبين من مختلف المنصات للإستمتاع فقط باللعب بغض النظر عن العلامة أيًا كانت.

بالنسبة إلى الحصريات المستقبلية فليس هناك أي تغيير من ناحية الخطط، حيث أشار “فيل” إلى عرض Developer Direct الأخير وما يحتويه على عناوين رائعة مثل Hellblade و Indiana Jones وغيرها من الألعاب التي تستعد للإنطلاق على منصات أكس بوكس والحاسب الشخصي والسحابة، مع التركيز على توصيل التجربة إلى لاعبي Xbox أينما كانوا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button