سلسلة Monster Hunter تبيع إجمالاً أكثر من 97 مليون نسخة

لقد تحولت سلسلة Monster Hunter إلى واحدة من أكبر وأنجح سلاسل Capcom في السنوات الأخيرة، وهذا يعكس نجاح مدوي على المبيعات في الوقت ذاته.

في تقريرها الربع سنوي الذي تم نشره مؤخرًا، كشفت Capcom أن سلسلة Monster Hunter باعت بشكل جماعي 97 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم اعتبارًا بحلول نهاية ديسمبر الماضي، وهذا يزيد بمقدار 2 مليون عن نهاية الربع السابق، حيث بلغ عدد النسخ المباعة 95 مليون نسخة.

كشفت الشركة مؤخرًا أن عنوان World باعت 19.1 مليون نسخة، على الرغم من أن هذا العدد يرتفع إلى 24.1 مليون نسخة عند احتساب إصدار Iceborne Master Edition،  تبلغ مبيعات Iceborne وحدها 11.6 مليون نسخة، وفي الوقت نفسه ارتفعت مبيعات عنوان Rise إلى 14.2 مليون نسخة، بينما وصلت مبيعات توسعة Sunbreak إلى 7.1 مليون نسخة.

في ديسمبر، أعلنت شركة Capcom عن الجزء الضخم التالي من السلسلة Monster Hunter Wilds، والذي من المقرر إطلاقه في وقت ما في عام 2025، بعد وقت قصير من إعلانها شهد عنوان World من السلسلة انتعاشًا في نشاط اللاعبين، حيث وصلت إلى أعلى عدد من اللاعبين النشطين على Steam في ثلاث سنوات.

ملخص مبيعات Monster Hunter

  • لعبة “مونستر هانتر وورلد” مع 19.1 مليون نسخة.
  • لعبة “مونستر هانتر رايز” مع 14.2 مليون نسخة.
  • توسعة Iceborne مع 11.6 مليون نسخة.
  • توسعة Sunbreak إلى 7.1 مليون نسخة.

اخبرنا تطلعاتك عن الجزء القادم من السلسلة في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button