مايكروسوفت تؤكد خططها لجلب Call of Duty إلى خدمة Xbox Game Pass

ومن اليوم الأول مثل باقي الحصريات..

خلال الوقت الذي ننتظر فيه أي تأكيد رسمي لصدور ألعاب Call of Duty القادمة على خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول، نحصل على تأكيد من مايكروسوفت حيال الأمر بعملها بشكل فعلي على جلب السلسلة إلى الخدمة ومعاملتها مثل أي لعبة طرف أول لمنصات أكس بوكس والحاسب الشخصي.

خلال مقابلة أجراها “فيل سبنسر” رئيس قسم الألعاب في مايكروسوفت، قال أن خطة مايكروسوفت لاتزال موجودة وهي متمثلة في جلب عنوان Call of Duty إلى خدمة Xbox Game Pass لكنها بصدد عملها على الأمر، وبجانب ذلك أشار إلى احدى الأهداف المهمة من الاستحواذ على Activision Blizzard وهي قدوم ألعاب الناشر إلى الخدمة من اليوم الأول.

حتى وقت كتابة هذا التقرير، لم تتوفر لعبة واحدة من سلسلة Call of Duty على الخدمة ولكن بالنسبة إلى ألعاب شركة بليزارد بشكل عام، لدينا لعبة Diablo 4 التي تستعد للقدوم إلى الخدمة المعنية في 28 مارس القادم، أما بالنسبة إلى ما هو قادم من سلسلة COD فمن المتوقع أن تصل ألعاب السلسلة بالتزامن مع إصدار الجزء القادم والمشاع أنه سيصور حرب الخليج مع طور فردي أفضل.

لا تنسى أن سبب عدم إصدار الجزء الماضي على الخدمة وقت الإصدار يعود إلى تفاصيل الإستحواذ ذاته، صدرت اللعبة بعد الإستحواذ بفترة قصيرة جدًا مما صعب على أكس بوكس مهمة إصدار اللعبة على الخدمة.

قدوم السلسلة إلى الخدمة “جيم باس” أعزائي القراء ما هو إلا مسألة وقت قبل أن يتحقق، وبالحديث عن موعد الإصدار اخبرنا متى تتوقع عزيزي القارئ صدور السلسلة على الخدمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button