إشاعة: تسريب موعد إطلاق توسعة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring

في وقت سابق من هذا اليوم كشف فريق Fromsoftware أن العرض الأول لتوسعة Shadow of the Erdtree الخاصة بلعبة Elden Ring سيصدر يوم الغد وستبلغ مدته قرابة 3 دقائق، والآن يبدو أن موعد إطلاق التوسعة قد تسرب.

وفقًا لموقع Deallabs ونقلًا عن المسرب Billbil-kun المعروف، ستصدر توسعة Shadow of the Erdtree الخاصة بلعبة Elden Ring في شهر يونيو القادم، وهو ما تحدثت عنه الإشاعات سابقًا.

المسرب أكد أيضًا أنه من المقرر أن تقوم شركة Bandai Namco بإطلاق نسخ فيزيائية “مادية” من اللعبة تحوي التوسعة أيضًا في ذات الموعد المقرر لإطلاق التوسعة. بالتحديد ذكر المسرب أن التوسعة ستصدر في تاريخ 21 يونس القادم.

عبر حساب اللعبة الرسمي على منصة إكس، تم الإعلان بشكل رسمي أننا سنحصل على أول عرض رسمي لإضافة Shadow of the Erdtree للعبة بعد أقل من 16 ساعة من الآن، أي غدًا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لعبة Elden Ring كانت واحدة من أشهر ألعاب العوالم المفتوحة التي صدرت في عام 2022، وقد فازت بلقب لعبة العام حينها، هي عنوان مميز يضم عالمًا مفتوحًا شاسع الأبعاد أمضى فيه اللاعبون مئات الساعات بين الاستكشاف والمواجهات الجانبية العنيفة والتحديات القاسية.

أضف إلى كل ذلك تعرضهم للغزو في أي لحظة من اللاعبين الأخرين والمعاناة للدفاع عن أنفسهم ضد هذه الهجمات التي لا تنتهي، ناهيك عن الزعماء الشرسة التي لا ترحم، حيث أن غلطةً واحدة أمامهم قد تكلفك حياتك على الفور.

كانت بانداي نامكو قد أكدت في خبر سابق أنها ضحت بقرابة 5 مشاريع من أجل اللعبة حيث تم الغاء هذا العدد لصالح اللعبة المذكورة، ويبدو أن التضحية كانت في محلها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button