نينتندو تعلن عن حصرية Xbox الثانية Pentiment مع موعد إصدارها على Switch!

لم تكتفي نينتندو اليوم بالإعلان عن حصرية أكس بوكس واحدة فقط لمنصة Switch بل أعلنت عن عنوان Pentiment الذي تكرر وسط شائعات قدوم حصريات مايكروسوفت إلى الشركات المنافسة، لكن موعد الإصدار يعتبر هو الشيء الأكثر مفاجأة خلال عرض الكشف الرسمي.

تم الإعلان عن إصدار لعبة Pentiment غدًا بشكل رسمي، نعم ستصدر الغد أنت لم تقرأ خطأ، اللعبة من نوع مغامرات مع عناصر آر بي جي وهي من تطوير استوديو Obsidian الذي عمل على لعبة Grounded والتي ستصدر هي الأخرى على منصة سويتش كما أعلنت نينتندو اليوم.

من المفترض أن نشهد لعبتان أخريتان خلال العام الجاري، وأشارت التقارير سابقًا أن Sea of Thieves و لعبة Hi-Fi Rush سيصدران على المنصات المنافسة، ولكن نحن في ظل انتظار الكشف الرسمي عن اللعبتان المعنيتان.

حدث اليوم ركز بشكل كبير على ألعاب الطرف الثالث، ولم يذكر إلا القليل من حيث ألعاب الطرف الأول، ويبدو أن شركة نينتندو ملتزمة الصمت الكبير حيال مشاريع الطرف الأول الخاصة بها وأيضًا منصتها المزعومة Nintendo Switch 2، حتى بعد خسارة أسهم تعتبر هي الأضخم من 2021 نتيجة التأجيل المزعوم حتى أوائل 2025، لكن من المتوقع الكشف عن المنصة خلال 2024 خلال شهر يونيو القادم.

اخبرنا عزيزي القارئ في قسم التعليقات أدناه، هل أعجبك عرض Nintendo Direct اليوم مع عناوين الطرف الثالث التي رأيناها؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button