يبدو أننا حصلنا على أول نظرة تتعلق بريميك أجزاء Max Payne 1&2 القادمة

منذ الإعلان عن وجود ريميك أجزاء لعبة Max Payne 1&2 من قبل فريق Remedy Entertainment لم نحصل على أية معلومات جديدة، ولكن وفقًا لملصق ترويجي جديد يبدو أننا حصلنا على أول نظرة لهذه النسخ القادمة.

بالنسبة إلى ريميك الجزء الأول والثاني من Max Payne فقد كتب المطور Remedy في تقريره المالي الماضي أن الريميك يستعد للدخول في مرحلة ما قبل الإنتاج، أسلوب اللعبة والعناصر أصبحت واضحة وأشار إلى تواجد فريقه المنظم للعمل بشكل دوري على اللعبة.

تعتبر هذه الإنجازات هي شيء محفز للفريق ومؤشر كبير لنجاح هذا المشروع عند إطلاقه في المستقبل. الجدير بالذكر أن اللعبة ستكون من إنتاج مشترك مع شركة Rockstar Games وهي المالك الحالي لحقوق عنوان Max Payne بعدما كان المالك السابق هو استوديو Remedy.

هل هي هذه أول نظرة على ريميك Max Payne 1&2 القادم!

شاركنا الفريق صورة جديدة العنوان من داخل أروقة الأستوديو، الصورة الجديدة فنية ومختلفة عن الصور المنتشرة عن النسخ الأصلية كما نشاهد أدناه.

بالتأكيد فريق Remedy سيقوم بتطوير نسخ الريميك باستخدام محركه الخاص الذي رأينا نتائجه في لعبة Alan Wake 2، ومن الممكن حتى أن يتم تطوير اللعبة بالتعاون مع فريق Rockstar Games كون الموافقة على تطوير نسخ الريميك تمت بالموافقة بين الفريقين.

كل هذه المشاريع تعتبر مهمة شاقة على أستوديو Remedy Entertainment لكننا نعتقد أنها ستظهر في أفضل شكل لها كما هو معروف عن الفريق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button