مخرج لعبة Days Gone ينضم الى مطوري Tomb Raider..


اعلن جيف روز مخرج لعبة Days Gone اليوم وبالتزامن مع الاعلان عن وجود لعبة Tomb Raider جديدة تحت التطوير عن انضمامه الى استديو Crystal Dynamics.

جيف اعلن عن دوره الجديدة في استديو كريستال داينامكس من خلال حسابه على تويتر بجانب الاعلان عن 50 وظيفة جديدة مفتوحة في شركة سكوير انكس.

سيتولى جيف دور مخرج تصميمي في وظيفته الجديدة مع Crystal Dynamics بينما لمح الى انه يعمل على مشروع جديد في الوقت الراهن الا انه لم يكشف عن اي تفاصيل حوله.

يسعدني أن أعلن أنني أعمل الآن في Crystal Dynamics المذهلة كمدير للتصميم. هذا كل ما يمكنني قوله الان، بخلاف أنني مسرور بالمشروع الجديد، وخاصة فريق الأشخاص الرائعين حقًا.

جيف روز

في وقت سابق أعلن كل من مخرج لعبة Days Gone والكاتب جون جارفين، وهما اثنين من كبار المبدعين وراء اللعبة، عن مغادرتهم استوديو Bend الخاص بشركة سوني في ديسمبر 2020. هذا جاء بعد ان اعربت سوني عن خيبتها في لعبة Days Gone ورفض مشروع الجزء الثاني منها، بينما كانت تخطط لتفكيك الاستديو وتوزيع المطورين على استديوهات بلايستيشن الاخرى.

في الوقت الراهن يعمل استديو Bend على مشروع لعبة جديد يعتقد انه يحمل اسم Project Propaganda الذي وصف بأنه مستوحى بشكل كبير من لعبة الاستديو السابقة Syphon Filter. واضاف ان اللعبة ستكون بعالم مفتوح تعتمد على عنصر الحركة والتسلل Stealth Action Game.

بينما اعلن استديو Crystal Dynamics اليوم عن البدء في تطوير الجزء القادم من سلسلة Tomb Raider باستخدام محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5. الا انه لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حول اللعبة سوى انها ستوحد الجداول الزمنية في ألعاب Tomb Raider الأصلية من التصميم الرئيسي والثلاثية المعاد تصميمها.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى