أخيرًا الإعلان عن لعبة Hi-Fi Rush لمنصة بلايستيشن 5

إعلان عن طريق الخطأ!

خلال الحلقة الخاصة من بودكاست اكس بوكس Xbox Podcast التي تم بثها في وقت سابق من هذا الشهر، أكد الرئيس التنفيذي لقطاع الألعاب لدى عملاق ريدموند Phil Spencer أن هناك أربعة حصريات من Xbox ستصل إلى وحدات أخرى في وقت لاحق، والتي توقع الجميع أن تكون لعبة Hi-Fi Rush من بينها.

قبل لحظات قليلة، كشفت شركة Bethesda أن حصرية اكس بوكس ولعبة الأكشن والمغامرة Hi-fi Rush ستصل أخيرًا إلى منصة بلايستيشن 5 رسميًا في يوم 18 مارس 2024، وبالأسفل يمكنك مشاهدة المقطع الدعائي المثير من المطور والناشر “ملاحظة تم حذف الفيديو من الحساب الرسمي لأسباب مجهولة”

حيث جاء وصف لعبة Hi-Fi Rush القادمة لمنصة PS5 على حساب اللعبة عبر يوتيوب قبل حذفه كالآتي.

“يقوم Chai وفريقه بجولة، وسرعان ما سينتقلون إلى مرحلة جديدة تمامًا: اشحن وحدة التحكم DualSense وارفع مستوى الصوت لأن… Hi-RUSH قادم إلى PlayStation 5 في 19 مارس! اشعر بالإيقاع وحطم الطائرات الشريرة بدون طيار مع هذه اللعبة الرائعة المدرجة في أكثر من 50 قائمة “الأفضل لعام 2023”.

“سيتمكن لاعبو PlayStation الآن من القتال على إيقاع الموسيقى مع إمكانية الوصول إلى كل محتوى اللعبة، بما في ذلك تحديث Arcade Challenge مع وضعين إضافيين للعبة: Full Time وTower Assault. قم بالطلب المسبق لـ Hi-Fi RUSH لجهاز PlayStation 5 على PlayStation Store بدءًا من 22 فبراير.”

“بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من الوصول إلى غرف تبديل الملابس باستخدام إصدار Hi-Fi RUSH Digital Deluxe Edition، الذي يتميز باللعبة الكاملة وعناصر تجميل إضافية وعتاد (العملة الموجودة في اللعبة) لترقية تحركاتك.”

وهذا وقد تم الإعلان عن قدوم حصريتين من اكس بوكس وهما لعبة Pentiment وكذلك لعبة Grounded من تطوير استوديو Obsidian والتي ستصدر هي الأخرى على منصة سويتش كما أعلنت نينتندو اليوم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button