أسرار جديدة ومهيبة في توسعة Shadow of the Erdtree الأضخم على الإطلاق

تُطل علينا توسعة Shadow of the Erdtree لتُعيد تعريف تجربة لعبة السولز الرائعة Elden Ring من جديد، حيث تُعد هذه التوسعة الأكبر من نوعها على الإطلاق من استديو FromSoftware، حاملةً معها محتوى هائلًا من مغامراتٍ جديدة، وحوشٍ مُرعبة وتحدياتٍ استثنائية، فهل أنت مستعدٌ لخوض غمار هذه الرحلة الملحمية، واكتشاف المزيد من الأسرار؟

قصة توسعة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring القادمة

كما رأينا في العرض بالأمس، توسعة Shadow of the Erdtree ستصور قصة Miquella شقيق Malenia التوأم، إن Miquella هو من نسل الملكة “ماريكا” و”راداجون“، وُلِد التوأم بلعنة وحُكم على Miquella بأن يظل شابًا إلى الأبد ولن ينمو أبدًا إلى مرحلة البلوغ.

ستتبع خطى Miquella في منطقة أراضي الظلال، وتم التأكيد على أن المنطقة الجديدة تشغل نفس مساحة Lands Between الموجودة في اللعبة الأساسية، ستشمل القصة أيضًا الملكة “ماريكا” وما فعلته في أراضي الظل هذه، وما الذي دفع Miquella إلى اتباعها إلى أرض الظل.

بالإضافة إلى ذلك، فإن Mesmer هو الرجل ذو الرداء الأحمر الذي شوهد في العرض الأول للتوسعة، هو شخصية مهمة تنافس شخصيات قوية في Shadow of the Erdtree ولديه بعض القدرات الفريدة من نوعها والتي ستكون محور مهم من الأحداث.

رغبة في أن يصبح Miquella شخصًا بالغًا

Miquella - Elden Ring

كما يعلم عشاق ألعاب السولز أن “ميكيلا” من هاليجتري هو نصف سيد وإمبراطوري، والأخ التوأم الأكبر لـ “مالينيا”، بليد أوف ميكيلا هو وشقيقته أبناء اتحاد الملكة “ماريكا” الأبدية والملك القرين راداغون.

قد يساعدنا التعمق في ماضي “ميكيلا” في فهم هذه القصة الغريبة والعميقة، حيث يبدأ الأمر برغبة “ميكيلا” في أن يصبح شخصًا بالغًا، لذلك استخدم شجرة الـ Haligtree حيث يقاتل اللاعبون Malenia أثناء رقوده في الشرنقة، بهدف أن يكبر مع مع الشجرة، حيث يُسقى بدمه من خلال الشجرة، حيث كان ينوي “ميكيلا” أن تنمو شجرة Haligtree لتصبح شحرة Erdtree، ولكن قبل أن يتمكن من إكمال مهمته، سقط “ميكيلا” في سبات عميق.

تم اكتشاف شرنقة “ميكيلا” بالفعل في لعبة Elden Ring بعد هزيمة العدو Mohg Lord of Blood، ولكن Mohg سرق الشرنقة وتحولت إلى دماء تقريبًا حيث حاولت الشرنقة التواصل مع “ميكيلا” من خلال أحلامه، عندما نرى الشرنقة في الإعلان تكون ذراع “ميكيلا” متواجدة بحجم البالغين ولكن لا توجد أي استجابة. وكما ورد في مقابلة IGN مع المخرج “ميازاكي“، فإن الشرنقة والذراع الذي رأيناهما في بداية العرض، هما في الواقع نقطة الدخول إلى أرض الظل.

ميزات توسعة Shadow of the Erdtree

  • إنها أكبر توسعة للمطور FromSoftware حتى الآن.
  • التوسعة ستأخذنا إلى خريطة جديدة تمامًا.
  • لدينا أكثر من 10 معارك مع الزعماء.
  • تم إضافة 8 فئات من الأسلحة.
  • معركة Malenia شقيقة Miquella ستكون ضمن الأكثر ملحمية ووحشية في لعبة Elden Ring على الإطلاق..
  • المستنقعات السامة ستعود من جديد إلى التوسعة.
  • الأبراج والحصون ستتصل بشكل أكثر سلاسة.

موعد إصدار التوسعة

Elden Ring Shadow of the Erdtree

ستصدر توسعة ELDEN RING في 21 يونيو على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 واكس بوكس سيريس اكس/اس واكس بوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. الطلبات المُسبقة مُتاحة الآن لجميع المنصات، بما في ذلك النسخ الخاصة التي تتضمن اللعبة الأساسية والتي تحتاجها للعب التوسعة، وستكون التوسعة وحدها بسعر 40 دولار.

يبدو أننا على موعد مع شيء ضخم للغاية، اخبرنا مدى حماسك للتوسعة في قسم التعليقات أدناه.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button