مغامرة جديدة هذا العام مع لعبة SWORD ART ONLINE Fractured Daydream

تدور أحداث هذا العنوان في عالم Sword Art Online

أعلن الناشر والمطور Bandai Namco Europe أمس عن لعبة SWORD ART ONLINE Fractured Daydream، وهي أول مغامرة واسعة النطاق تُركز على تجربة مُتعدد اللاعبين في سلسلة Sword Art Online الشهيرة.

من المقرر إصدار اللعبة في عام 2024 لأجهزة بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. التسجيلات مفتوحة الآن أيضًا لاختبار البيتا المغلق المقرر إجراؤه في شهر مارس.

في Fractured Daydream، يتم تطبيق نظام جديد على عالم Alfheim Online، ولكن يحدث عطل يتسبب في اصطدام جميع العوالم والجداول الزمنية، مما يخلق بيئة فريدة مليئة بالتحديات لبطلنا Kirito وللاعبين الآخرين.

لقد ضاع كل شيء في منطقةٍ مجهولة، وأصبح الأعداء حلفاء، وعادت الشخصيات الراحلة، وسيتم تشكيل تحالفات غير متوقعة للنجاة من المخاطر في هذا العالم غير المستقر.

تقدم SWORD ART ONLINE Fractured Daydream قصة أصلية في لعبة تضم كافة الشخصيات، والتي تُركز على تجربة تعاونية واسعة النطاق. سيستمتع اللاعبون بلعب شخصياتهم المفضلة من المواسم الثلاثة الأولى من سلسلة الرسوم المتحركة وأفلام Sword Art Online، في لعبة أكشن قتالية متعددة اللاعبين تتميز بغارات زعماء مثيرة ومهام تعاونية.

سيتم إجراء اختبار تجريبي مغلق في الفترة من 11 إلى 17 مارس، ويمكن للاعبين التسجيل بالفعل على الموقع الرسمي حتى 4 مارس لمحاولة اتخاذ خطواتهم الأولى في Fractured Daydream.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button