لعبة WWE 2K24 تزيل بروك ليزنر ورئيس الإتحاد السابق من قائمة المصارعين

كشف فريق 2K Sport عن القائمة النهائية للمصارعين المتواجدين في لعبة WWE 2K24 القادمة، حيث تبين أن اللعبة أزالت المتصارع “بروك ليزنر” من القائمة بعدما كان متواجدًا فيها بالإضافة رئيس الإتحاد السابق وعضو مجلس اتحاد المصارعة “فينس ماكمان”.

لعبة WWE 2K24 القادمة ستحتوي على ما مجموعه 204 مصارع ومصارعة من بينهم 70 مصارع معتزل وأساطير وكذلك 8 مدراء كما كشف فريق 2K Sport، لكن المدير السابق لإتحاد المصارعة وأحد أعضاء مجلس الإدارة “فينس ماكمان” بالإضافة إلى المصارع “بروك ليزنر” تم سحبهم من القائمة النهائية للمصارعين في اللعبة.

المصارع “بروك ليزنر” كان على غلاف النسخة العليا من اللعبة، ولكن تم سحبه منها ومن اللعبة أيضًا بعد اتهامات وجهت له مؤخرًا بالإعتداء على “فينس”، بينما هذا الأخير تم الإعلان عن إقالته من إدارة الاتحاد بسبب عدوى قضائية مرفوعة ضده من قبل مصارعة سابقة ادعت من خلالها أنه اعتدى عليها جنسيًا واستخدمها بغرض إغراء مواهب شابة لجلبهم إلى الإتحاد، وعلى إثر هذه الادعاءات الموجهة لهذين الإثنين تم سحبهما من قائمة المصارعين القابلين للعب في اللعبة.

اللعبة ستقدم طور جديد يدعى WWE Showcase حيث سيسمح للاعبين بإعادة لعب المباريات الأكثر شهرة في تاريخ المصارعة الحرة، وبما أن أحد هذه المباريات تتعلق بالمصارع “بروك ليزنر” لإنهائه سلسلة الفوز المتتالية لشخصية The Undertaker، لم يصرح الفريق ما إذا كانت ستتواجد أو تم سحبها أيضًا.

من المقرر إطلاق اللعبة في الثامن من شهر مارس القادم لجميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button