تسريب صور رسمية لجهاز البلايستيشن 5 و وحدة التحكم DS5 نسخة المطورين..

خلال الفترة الماضية شاهدنا التسريبات التي كشفت عن شكل البلايستيشن 5 نسخة المطورين و التي بدأت بظهور براءة اختراع ثم صورة مسربة مشكوك في امرها و لكن الان لدينا الصورة الحقيقية للجهاز بالطبع نسخة المطورين فقط و لكن هذه المرة بوضوح اعلى و بظهور لوحدة التحكم DualShock 5 ايضا.

الصورة التي تشاهدونها بالاسفل ملتقطة من داخل احد استيديوهات تطوير الالعاب التي حصلت بالفعل على نسخة المطورين من جهاز بلايتسيشن 5 حيث تم نشرها على الانترنت من خلال مصدر مجهول و كما تشاهدون فهذا الان تأكيد رسمي بان الصور المسربة في السابق هي بالفعل للجهاز و لكن يمكن ايضا ان نرى وحدة التحكم DualShock 5 التي لم تتحدث عنها سوني بشكل كبير و لكن اذا كانت هي نفسها ما يظهر في الصورة فهذا يؤكد لنا التسريبات التي ظهرت مؤخرا حيث ستكون مجرد تغيرات طفيفة من حيث الشكل عن DualShock 4 مثل خمل في الاذرع الجانبية و اختفاء ضوء Side Bar و لكن يبقى السر في الخصائص الداخلية التي لم نعرف عنها سوى انها ستدعم خاصية الاهتزاز التفاعلي و حساسية الضغط و ظهور تسريبات تتحدث عن وجود خاصية الاحساس بالحالة البيولوجية للاعب (تفاصيل اكثر هنا).

PS5 Dev Kit Leak 1

في كل الاحوال تبقى هذه الصور لنسخة المطورين سواء للجهاز او وحدة التحكم و كما هو الحال مع اجهزة بلايستيشن السابقة فالنسخة التجارية تكون دائما مختلفة بشكل كبير و جذري عن نسخة المطورين لذلك توقعوا ان تشاهدوا شيء اخر مختلف عندما تكشف سوني عن الجهاز بشكل رسمي العام القادم 2020.

البلايستيشن 5 سيصل بشكل رسمي الى الاسواق العالمية في خريف العام القادم 2020 بالتزامن مع اطلاق مايكروسوفت لجهاز الاكسبوكس سكارليت.

ما رأيكم بشكل الجهاز و وحدة التحكم DualShock 5 ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button