تسريب صور رسمية لجهاز البلايستيشن 5 و وحدة التحكم DS5 نسخة المطورين..

خلال الفترة الماضية شاهدنا التسريبات التي كشفت عن شكل البلايستيشن 5 نسخة المطورين و التي بدأت بظهور براءة اختراع ثم صورة مسربة مشكوك في امرها و لكن الان لدينا الصورة الحقيقية للجهاز بالطبع نسخة المطورين فقط و لكن هذه المرة بوضوح اعلى و بظهور لوحدة التحكم DualShock 5 ايضا.

الصورة التي تشاهدونها بالاسفل ملتقطة من داخل احد استيديوهات تطوير الالعاب التي حصلت بالفعل على نسخة المطورين من جهاز بلايتسيشن 5 حيث تم نشرها على الانترنت من خلال مصدر مجهول و كما تشاهدون فهذا الان تأكيد رسمي بان الصور المسربة في السابق هي بالفعل للجهاز و لكن يمكن ايضا ان نرى وحدة التحكم DualShock 5 التي لم تتحدث عنها سوني بشكل كبير و لكن اذا كانت هي نفسها ما يظهر في الصورة فهذا يؤكد لنا التسريبات التي ظهرت مؤخرا حيث ستكون مجرد تغيرات طفيفة من حيث الشكل عن DualShock 4 مثل خمل في الاذرع الجانبية و اختفاء ضوء Side Bar و لكن يبقى السر في الخصائص الداخلية التي لم نعرف عنها سوى انها ستدعم خاصية الاهتزاز التفاعلي و حساسية الضغط و ظهور تسريبات تتحدث عن وجود خاصية الاحساس بالحالة البيولوجية للاعب (تفاصيل اكثر هنا).

PS5 Dev Kit Leak 1

في كل الاحوال تبقى هذه الصور لنسخة المطورين سواء للجهاز او وحدة التحكم و كما هو الحال مع اجهزة بلايستيشن السابقة فالنسخة التجارية تكون دائما مختلفة بشكل كبير و جذري عن نسخة المطورين لذلك توقعوا ان تشاهدوا شيء اخر مختلف عندما تكشف سوني عن الجهاز بشكل رسمي العام القادم 2020.

البلايستيشن 5 سيصل بشكل رسمي الى الاسواق العالمية في خريف العام القادم 2020 بالتزامن مع اطلاق مايكروسوفت لجهاز الاكسبوكس سكارليت.

ما رأيكم بشكل الجهاز و وحدة التحكم DualShock 5 ؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى