توقعات Take-Two لمبيعات لعبة GTA 6.. متفائلة جدًا وواثقة بشكل كبير!

قد يتم الكشف الأول عن لعبة GTA 6 في حفل The Game Awards الذي سيقام في يوم السابع من الشهر المقبل، حيث أكدت Take Two بأنها ستكشف عن اللعبة في أوائل الشهر القادم. 

في مقابلة جديد أجراها موقع Games Industry مع الرئيس التنفيذي لشركة Take Two، تم سؤال شتراوس زيلنيك عن توقعاته لمبيعات اللعبة القادمة حيث أجاب بقوله:

“نحن لا نميل إلى وضع توقعات معينة لأي إصدارات مستقبلية. مهمتنا هي أن نكون شركة الترفيه الأكثر إبداعًا وابتكارًا والأكثر كفاءة في العالم. تحاول جميع فرقنا الإبداعية في علاماتنا تحقيق الكمال. وكانت نتيجة ذلك أن لدينا 11 عنوانًا باعت كل منها أكثر من خمسة ملايين وحدة في الإصدارات الفردية وأن لدينا أكبر مجموعة وأكثرها تنوعًا من الملكية الفكرية المملوكة عبر الأجهزة المحمولة ووحدات التحكم في مجال الترفيه التفاعلي”.

أكمل زيلنيك بقوله إنه نتيجة لتلك الإستراتيجية والجهد الاستثنائي لفريقهم الإبداعي، فإن ذلك قادمهم ليصبحوا شركة الترفيه التفاعلية رقم 2 على مستوى العالم. لذلك هم يبتعدون عن ادعاء النصر حتى يتحقق ولكنهم متفائلون للغاية بشأن تشكيلة الشركة في جميع المجالات.

أيضًا من بين العوامل التي ساعدت على هيكلة الشركة وإعادة ضبط ذاتها كانت جائحة كورونا، حيث قال زيلنيك ما يلي ذكره:

“العديد من المنافسين دفعهم الحماس خلال الجائحة لفعل الأمور بطريقة خاطئة والآن هم يحاولون تبرير أفعالهم، لكننا كنا منظمين أكثر”.

لدى Take-Two استراتيجية مكونة من ثلاثة أجزاء كما ذكر زيلنيك وهي، الابتكار والإبداع والكفاءة. حيث يعني تركيزهم على الكفاءة أنهم سيقومون دائمًا بإضفاء الطابع الصحيح على الفريق بشكل مستمر.

أما الإبداع والابتكار عناصر ظهرت عندما استحوذت الشركة على Zynga وقد سمح لهم ذلك على حد وصفه باكتساب الكفاءات في ذلك الوقت. وأضاف أن السوق أصبح أكثر تنافسية وأكثر تحديا، لكنه يظل متفائلا لعام 2024. حيث تابع متحدثًا:

“الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو أن نكون حيويين ومبتكرين ومبدعين. تظل أولوياتنا هي إنشاء عدد غير متناسب من التجارب الناجحة، وتقديم تجارب ترفيهية عالية الجودة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. هذا هو التحدي الذي يواجهنا دائمًا، وكما تعلمون، كررنا توقعاتنا لعام 2024. لذلك، هذه هي الطريقة التي نرى بها الأمور للعام المالي 24.”

لم يتم الكشف رسميًا عن أي شيء يتعلق بلعبة GTA 6، على الرغم من أن التقارير الواردة من Jason Schreier من Bloomberg تشير إلى وجود نسخة خيالية من Miami كمكان للمشاهدة، للمزيد من التفاصيل هنا..

يزعم أيضًا أن اللاعبين سيتحكمون في شخصيتين جديدتين، بما في ذلك أول بطلة أنثوية في السلسلة. كذلك لن يكون الإطلاق هو نهاية اللعبة، حيث يقال إن Rockstar تخطط لإضافة مهمات ومدن جديدة بمرور الوقت.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button