تعرف على حجم تنزيل Final Fantasy VII Rebirth لمنصة PS5

جهز منصك بالمساحة!

سيتمكن من قام بطلب لعبة Final Fantasy VII Rebirth مسبقًا من الحصول على فرصة تجربة قصة اللعبة قبل الإطلاق بحوالي 3 أيام كاملة، حيث قامت أحد الحسابات المتخصصة بالكشف عن الحجم الخاص بها على أجهزة PS5.

حجم التنزيل الخاص بلعبة Final Fantasy VII Rebirth هو أكبر مقارنةً بجزء الريميك الذي صدر في 2020 والذي جاء بمساحة تنزيل تبلغ 81 جيجابايت، وهو أقل من الضعف بكثير لكن الفارق لا يزال كبير مقارنة بالريميك الأول للعنوان، ولكن حجم اللعبة مناسب في الوقت الحالي بسبب المرئيات المقدمة وكم المحتوى المتواجد داخل اللعبة.

حجم لعبة Final Fantasy VII Rebirth على جهاز بلايستيشن 5

  • اللعبة على منصة PS5 ستبلغ 145.7 جيجابايت.
  • الريميك الأول للعنوان صدر بحجم 81 جيجابايت.
  • لعبة Final Fantasy 7 Remake Intergrade صدر بحجم 81.338

سيحصل من يقوم بطلب Double Pack أو Deluxe Edition من اللعبة على لعبة Final Fantasy VII Remake Integrate مجانًا بدون أية تكلفة إضافية. هذا الريميك هو الحزء الأول من ثلاثية مقررة سابقًا بالإضافة إلى Rebirth وجزء ثالث، هذا يعني أنه يمكنك الحصول على لعبتين بسعر لعبة واحدة فقط عبر متجر Playstation.

في حال إذا اردت تجربة اللعبة مبكرًا فيمكنك طلب اللعبة مسبقًا الآن على منصة PS5 بسعر 70 دولار، وبذلك سوف تفتح اللعبة في يوم 27 فبراير، ويمكنك الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا التي في وجهة نظرنا قدمت جميع الجوانب المتواجدة بشكل أكثر من ممتاز.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button