الاخبار

مصدر يكشف عن اول التفاصيل حول لعبة Far Cry 6 الغير معلن عنها حتى الان..

مازالت يوبيسوفت تحتفظ بعنوان جديد لم تكشف عنه من المفترض ان يكون من ضمن العناوين التي ستصدر خلال السنة المالية الحالية للشركة والكثير من المصادر والشائعات تتحدث عن ان Far Cry 6 هي هذا العنوان السري الذي ننتظر ان يتم الكشف عنه خلال الايام القادمة.

اليوم حصلنا على معلومات تستطيع ان تصفها بانها من مصدر شبه موثوق حسب تجاربنا مع تسريباته السابقة, هذا الشخص هو  Okabe احد منتسبي منتدي Reset Era والذي يمتلك شعبية وثقة كبيرة بين رواد هذا المنتدى حيث كشف اليوم عن بعض المعلومات التي ادعى انه حصل عليها من مصادر موثوقة داخلية في شركة يوبيسوفت.

وفقًا للمصدر ستعود بنا لعبة Far Cry 6 إلى بيئة استوائية أو بشكل أكثر تحديدًا بيئة عشبية استوائية وستكون اجواء اللعبة مشابه لاجواء مسلسل “Narcos” الشهير، بالإضافة إلى دعم اللعبة لبعض الخصائص مثل اللعب التعاوني ووجود نوع ما من الجيت باك, كذلك امكانية وركوب الخيل وإطلاق النار أثناء ركوبها وكذلك سيكون هناك شيء متعلق بانشاء او المساعدة في حدائق الحيوانات.

هذه المعلومات تجعلنا نعتقد ان احداث اللعبة قد تكون في البحر الكاريبي أو أمريكا الجنوبية خاصة مع وصف اجوائها باجواء مسلسل Narcos.

هذه ليست المرة الاولى التي تحصل فيها لعبة Far Cry 6 على تسريبات حيث تم مؤخرا نشر معلومات غير رسمية تشير الى ان اللعبة من المقرر ا يتم الكشف عنها يوم 12 يوليو (7) القادم خلال حدث يوبيسوفت المعلن عنه كبديل لمؤتمر الشركة الذي كان من المفترض ان يتم في معرض E3 2020 الملغى على ان تصدر قبل نهاية السنة المالية الحالية للشركة التي تنتهي يوم 31 مارس 2021, واشار نفس المصدر الى ان احداث اللعبة ستدور هذه المرة خارج الولايات المتحدة الامريكية وهو ما يتفق مع معظم التسريبات السابقة.

نتوقع ان نحصل على المزيد من المعلومات حول اللعبة خلال الفترة القادمة ومع اقتراب موعد حدث يوبيسوفت الرقمي المرتقب.

تابع البث المباشر عبر قناة VGA4A



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock