كيف يمكن تشغيل محتوى Elden Ring الإضافي القادم Shadow of the Erdtree؟

سيتم إصدار إضافة لعبة السولز والمغامرة المُرتقبة منذ فترة طويلة Elden Ring أخيرًا في 21 يونيو 2024 تحت اسم Shadow of the Erdtree، مما يعني أنَّ عشاق اللعبة سيحظون بالمزيد والمزيد من المحتوى والمناطق الجديدة لاستكشافها في أراضي عالم “Lands Between”.

لقد شرع الكثير من اللاعبين في رحلة شخصيتهم المعروفة بلقب Tarnished وأنهوها بالكامل بالفعل، لذا قد يتراود في ذهنهم ما إن كانوا بحاجة إلى إعادة اللعبة من البداية للخوض في الإضافة القادمة، أم سيكون بإمكانهم اللعب بعد إنهاء اللعبة في نمط New Game+.

كيف يمكنني لعب Shadow of the Erdtree إضافة Elden Ring

الإجابة لحسن الحظ أنه بإمكانهم القيام بذلك فعلاً! حيث يمكنهم بدء المحتوى القابل للتنزيل من خلال تجربة لعب NG+ أو New Game+ جديدة، ولكن سيستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى المغامرة الجديدة في محتوى Shadow of the Erdtree.

عرفنا من خلال مقابلة أجريت بين Hidetaka Miyazaki وموقع Famitsu بأنَّ الوصول إلى المحتوى الإضافي لن يكون عبر الميدان الرئيسي المفتوح، حيث سيتم ببساطة نقلك إلى المكان الجديد عبر “الشرنقة” الشهيرة التي تتدلى منها يدٌ غريبة، ويمكن إيجادها في موقع المعركة مع Mohg أو Lord of Blood، وستكون بمثابة بوابتك إلى المنطقة الجديدة في Shadow of the Erdtree.

Elden Ring Shadow of the Erdtree

مما يعني أنَّ على اللاعبين هزيمة Mohg و Radahn للوصول إلى المنطقة الجديدة في المحتوى القادم والاستمتاع بالتجربة الفريدة المرتقبة، لذا يمكنك الوصول كذلك إلى التوسعة في نمط New Game+، إلا أن لديك بعض الأعمال التي ستحتاج للقيام بها أولاً، وقد احتاجت التوسعات الإضافية في ألعاب FromSoftware السابقة إلى شيءٍ مشابه، بما في ذلك هزيمة بعض الزعماء لفتح التوسعات.

لذا تذكر بأنه لا يمكنك الوصول إلى التوسعة الجديدة في Elden Ring من القائمة الرئيسية ببساطة، والطريقة الوحيدة للدخول إلى عالم الظل أو Realm of Shadow هي التقدم في القصة، وستحتاج إلى التغلب على أعداء معينين وهم Starscourge Radahn، الذين ستواجههم في قلعة Redmane الواقعة في منطقة Caelid، وLord of Blood أو Mohg الذي يقيم في قصر Mohgwyn Palace، ومن الصعب جدًا في الواقع التغلب على كلا الزعيمين، وبمجرد هزيمتهم سيمكنك بدء مغامرتك الجديدة في عالم الظل.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button