الاخبار

مطوري Dying Light 2 يعترفون, لقد اعلنا عن اللعبة بشكل مبكر جدا..

قد تكون لعبة Dying Light 2 من بين الالعاب التي ينتظرها الكثير خاصة بعد نجاح التجربة مع الجزء الاول ولكن القلق بدأ يخيم على الكثير من جمهور اللعبة بعد ان بدأت في مواجهة بعض المشاكل وصمت المطورين لوقت طويل عن مشاركة المزيد من التفاصيل حولها ورغم اننا حصلنا على تأكيدات بأن اللعبة مازالت موجودة وسيتم مشاركة المزيد من التفاصيل حولها قريبا الا ان السؤال يبقى, ماهو سبب كل هذا التأخير؟

حسنا, حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر مؤخرا شاركنا اعلان تشويقي حيث سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال هذا الاسبوع ولكن وبعد ان عاد هذا الحساب لنشاطه بدأ الاسئلة تنهال عليه بعضها يتسائل عن سبب كل هذا التأخير والتأجيل في اطلاق اللعبة وكان من الجيد ان نرى الحساب يتفاعل مع المتبعين حيث قام بالكشف عن اسباب كل هذا التأخير والتأجيلات.

في البداية طمئن الحساب اللاعبين بأن اللعبة لم تقع في جحيم التطوير الذي لا ينتهي مضيفا ان كل ما في الامر انه تم الاعلان عنها في وقت مبكر جدا مضيفا الى ان تطوير اللعبة يسير على ما يرام..

يذكر ان لعبة Dying Light 2 قد تم الكشف عنها لاول مرة عام 2018 وكان من المفترض ان يتم اطلاقها في الاسواق العام الماضي 2020 اي انه تم تأخير اطلاق اللعبة عام كامل تقريبا عن موعد الاطلاق الرسمي ولكن اخيرا سنحصل على تحديثات جديدة حولها هذا الاسبوع بالتحديد يوم الاربعاء القادم ونتمنى ان يكون هناك تلميح لموعد الاطلاق وما اذا كانت اللعبة مازالت قادمة هذا العام ام لا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار