ادارة استيديو Telltale مازالت تبحث عن منقذ لاكمال العمل على The Walking Dead: The Final Season..

جميعنا يعلم بأزمة اغلاق استيديو Telltale Games التي بدأت منتصف الشهر الماضي و ادت الى تسريح اكثر من 200 موظف و الابقاء على قرابة 20 موظف من اجل انهاء العمل على احد المشاريع استعداد لاغلاق الاستيديو نهائيا و لكن يبدو انه هناك محاولات من ادارة الاستيديو من اجل انقاذ بعض المشاريع و ربما الموظفين, اقرأ المزيد هنا..

مصادر تحدثت ان ادارة استيديو Telltale Games تعمل على التواصل مع بعض الجهات من اجل تبنى اكمال تطوير ما تبقى من مشاريع الاستيديو و على وجه الخصوص باقي حلقات لعبة The Walking Dead: The Final Season التي مازالت تحتاج الى المزيد من العمل من اجل اطلاقها و حسب التقارير فقد اشار بعض الموظفين الى ان الحلقة الثالثة للعبة شبه جاهزة و تحتاج فقط الى بعض العمل لتصبح جاهزة للاطلاق بينما مازالت الحلقة الرابعة و هي الاخيرة تحتاج الى الكثير من العمل من اجل تجهيزها للاطلاق.

رئيس الاستيديو قال ان فريق التطوير كان متحمس لاحداث الحلقة الرابعة و التي ستحتوي على الكثير من المشاهد و المواقف المثيرة التي سترسم نهاية مغامرة بطلة اللعبة كلامنتاين و عندما تحدث عن املهم بان يجدوا من يستطيع ان يكمل مشروع اللعبة تمنى ان يتم ضم فريق التطوير الذي عمل على اللعبة من اجل ان يكملوا تصورهم وان لا يتم الاعتماد على مطورين اخرين الامر الذي قد يؤثر على مسار اللعبة.

الحلقة الاولى و الثانية للعبة The Walking Dead: The Final Season متوفرة الان على جميع المنصات و لكن حتى الان لا نعلم ماذا سيكون مصير الحلقة الثالث و الاخيرة و التي كان من المفترض لهما ان تصدرا في نوفمبر و ديسمبر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock