اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

لعبة The Ascent القادمة حصرياً للاكسبوكس تتأجل إلى العام المُقبل..

في مايو الماضي، تم الإعلان عن لعبة The Ascent لاكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس وحصلنا على أكثر عرض  مِنذُ ذلك الوقت إلى الآن إنما في مساء البارحة أعلن استديو Neon Giant وشركة Curve Digital الناشرة لها عن تأجيل اللعبة من عامنا الحالي إلى العام المُقبل.

لم يتم تحديد موعد بعد ولكننا نعلم أنّها ستتوفر العام المُقبل بوقتٍ ما على الجيل الحالي والقادم من الاكسبوكس بالإضافة إلى الحاسب الشخصي وستتوفر أيضاً على خدمة اكسبوكس غيم باس لكلا المنصتين. في بيان صحفي، صرّح فريق التطوير أنّ خدمة اكسبوكس غيم باس رائعة لاستديو مستقل صغير مؤلف من إحدى عشرة شخص فقط حيثُ سيزيد من عدد اللاعبين الذين سيقومون بتجربة The Ascent. بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض الجديد الذي نرى فيه الطور التعاوني والذي يتحدث به فريق التطوير عن عالم اللعبة البائس.

أخبرنا الاستديو سابقاً أنّ لعبة لعب الأدوار ستعمل بوضوح  4K وستين إِطار بالثانية على اكسبوكس سيريس اكس وأنّها ستسغل قدرات الجهاز الكاملة. تدور أحداث The Ascent بالمستقبل الذي تغطي عليه التقنية (السايبربانك). ببساطة، هي لعبة لعب أدوار وتصويب تدور حول مجموعة Ascent التي تملك الجميع — أجل، تملك الجميع. كما تتوقع، تنهار هذه المجموعة مما يحدث فوضى كبيرة بالمجتمع وهنا عليك المحاربة للبقاء على الحياة.

خبر تأجيل اللعبة قد يحبط الكثيرين ولكن عام 2020 هو عام التأجيلات (انا أنظر عليك يا سايبربانك 2077). هل أنتم متشوقين لتجربة اللعبة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار