يبدو أن مطور Marvel’s Spider-Man 2 لم ينتهي من شخصية “بيتر باركر” بعد!

بعد أن كان لكل من “بيتر باركر” و”مايلز موراليس” مغامرة فردية خاصة به، يتقاسم كل منهما الأضواء في Spider-Man 2، حيث يتبادل اللاعبون بين البطلين العنكبوتيين من أجل إنقاذ نيويورك من الأشرار، ولكن هل سيطول هذا الأمر؟

في إشارة على ما يبدو إلى هذا الأمر خلال مقابلة جديدة مع Variety، قال ممثل دور Spider-Man “يوري لوينثال” أنه لا يعتقد أن Insomniac قد انتهت من بيتر بعد، ولكنه مجرد توقع حتى الآن لأن “يوري” لم يقرأ السيناريو بعد، هذا سببه أن الإستوديو لايزال يعمل على الأحداث القادمة بجانب عدة أشياء أخرى في المستقبل، ويتوقع أن اللعبة ستصور “بيتر باركر” وهو يثق بمايلز تمامًا.

في مقابلة مع Gizmodo نُشرت بعد إصدار Spider-Man 2 في أكتوبر الماضي، قال مخرج السرد “بن ارفمن” والكاتبة “بريتني موريس” أن تواجد كلا “الرجلين العنكبوت” لن يكون هو الحال في الجزء القادم، وعند سؤاله عن نهاية اللعبة والتي تعني ضمنيًا تمرير دور بطل المدينة من “بيتر” إلى “مايلز“، قال كلاهما أن “مايلز” سيكون الرئيسي بينما سيكون “بيتر” مساعد أكثر.

ادعت شركة سوني أن لعبة Spider-Man 2 كانت أسرع لعبة من ألعاب PlayStation مبيعًا في التاريخ، حيث باعت 2.5 مليون نسخة في أول 24 ساعة. بالنسبة إلى السلسلة فيبدو أننا حسب التسريبات مع موعد مع لعبة Venom جديدة خلال العام المقبل والتي ستتخذ نهج لعبة “مايلز موراليس” من حيث المدة والزعماء وهذه الأشياء.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button