نظام التدمير في لعبة Crackdown 3 سيكون مدعوم بقوة معالجة تعادل قوة 12 جهاز اكسبوكس وان..

بعد انتظار طويل و تأجيلات متكررة اقترب اخيرا موعد اطلاق لعبة Crackdown 3 احد الحصريات المنتظرة على اجهزة اكسبوكس وان و لعل اكثر الاشياء التي تجعلنا متشوقين لتجربة اللعبة هو نظام التدمير في منطقة Wrecking Zone و الذي سيكون مدعوم بالمعالجة السحابية.

جوي ستاتين المخرج الابداعي لدى استيديوهات مايكروسوفت و خلال حديثة مع موقع VentureBeat تحدث عن هذه الخاصية بشكل كبير و وصفها بانها ستكون من اكثر التجارب اثارة في اللعبة حيث تم الاعتماد على المعالجة السحابية من اجل التعامل مع نظام التدمير في منطقة Wrecking Zone في طور اللعب التنافسي PvP حيث تم بناء قوة معالجة تعادل قوة 12 جهاز اكسبوكس وان معا دفعة واحدة.

ايضا اضاف جوي بان قوة التدمير في اللعبة لن تتأثر بالجهاز الذي ستلعب عليه اللعبة سواء كان اكسبوكس وان العادي او الاكسبوكس وان اكس فجميعها ستقدم نفس المستوى من التدمير و لكن الاختلاف سيكون فقط في الوضوح حيث سيتمكن الاكسبوكس وان من عرض الصورة بوضوح 1080p بينما سيصل الوضوح مع الاكسبوكس وان اكس الى 4K.

[irp]

ايضا اشار جوي الى ان صغر مساحة الخريطة و قلة عدد اللاعبين الذين سيتواجدون في الطور (5 ضد 5) لم يأتي بسبب المحدودية في القدرات بل لان المطور يرى توازن اللعبة سيكون مناسب مع هذه المساحات و العدد و لكن مع نظام السحابة يمكننا ان نستخدم اعداد اكبر من اللاعبين و ايضا مساحة كبيرة للخريطة مع الحفاظ على عنصر الدمار بنفس القوة.

شيء مثير جدا و مشوق لنا يجعلنا ننتظر تجربة اللعبة عندما تصدر على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 في 15 فبراير الجاري لذلك كونوا معنا في مراجعتنا الكاملة للعبة و التي ستتوفر على الموقع في وقت قريب..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى