يبدو أن مطور God of War يعمل على مشروع RPG غير معلن بعد!

يبدو أن فريق Santa Monica مطور God of War يعمل حاليًا على مشروع جديد من نوع RPG غير معلن عنه وفقًا لتلميح جديد، فهل نرى إعلان قريب لهذا المشروع يا ترى؟

يتوقع مجتمع اللاعبين أن المشروع الجديد التالي الذي يعمل عليه فريق Santa Monica هو مجرد جزء جديد آخر من سلسلة God of War، ولكن في الحقيقة يبدو أن الفريق سيقوم بتجربة حظه مع عنوان جديد كليًا New IP.

كان آخر مشروع عمل عليه الفريق هو Ragnarok الذي صدر قبل قرابة عام، وتم دعمه بتحديث أضاف توسعة Valhalla والتي بدورها وسعت تجربة اللعب بإضافة طور روجلايك مميز.

فريق Santa Monica معروف عنه الصمت وأيضًا يقوم بالكشف عن مشاريعه الجديدة دائمًا قبل موعد إطلاق قريب، لذلك لن نتوقع أن يتم الإعلان عن اللعبة قبل عام 2025 على الأقل لأن المشروع حاليًا لا يزال يستقبل المواهب والفريق يبحث عن مصممي واجهة لمشروع RPG غير معلن كما نشاهد نقلًا عن Game Rant.

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها أحد المصادر يتحدث عن مشروع فريق Santa Monica الجديد، فقد سبقه العديد من المصادر الأخرى التي أكدت أن هناك مشروعين على الأقل تحت التكوير في الأستوديو أحدهما يتبع للمخرج كوري بارلوج الذي لم يقدم أية لعبة منذ الجزء الأول للسلسلة والذي صدر في عام 2018.

ما هي طبيعة العنوان الجديد الذي يعمل عليه الفريق بحسب توقعاتكم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button