سكوير انكس تنشئ DMCA للمطالبة بحذف تسريبات Tomb Raider الاخيرة..

في الفترة الاخيرة ظهرت تسريبات هي الاولى من نوعها حول لعبة Tomb Raider الجديدة التي اعلن عن وجودها تحت التطوير مؤخراً.

حسب ما علمنا به من خلال الاعلامي كولين موريارتي عبر فيديو جديد قال فيه ان سكوير انكس قد ارسلت بالفعل DMCA الى منصة باتريون للمطالبة بحذف بودكاست صوتي تم الحديث فيه عن تفاصيل جديدة لم تنشر من قبل حول مشروع JAWBREAKER الذي يشير حسب المصدر للعبة Tomb Raider الجديدة.

تم استعراض النص المسرب، الذي شهد انتشار على نطاق واسع مؤخراً، في حلقة من بودكاست Sacred Symbols. وفقًا للمضيف موريارتي، فقد اتصلت به منصة Patreon وطُلب منه إزالة المواد المخالفة لتجنب المخاطرة بالتعليق حسابه من المنصة.

وفقًا لموريارتي، جاءت DMCA عبر شركة Square Enix رغم موافقة الاخيرة على بيع Crystal Dynamics وعنوان Tomb Raider لشركة Embracer مؤخراً، لكن إتمام الصفقة لا يزال يخضع للعديد من الفحوصات والتحقيقات التنظيمية والخارجية.

قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA) هو قانون اتحادي تم تقديمه في عام 1998 للتعامل مع الخروقات في مجال التكنولوجيا التي تتيح المزيد من سبل القرصنة في عصر الإنترنت. حيث يحمي بشكل أساسي منصات مثل YouTube و Patreon، لتجنب الإجراءات القانونية، إذا قام المستخدم بتحميل محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر.

من ناحيتة قال موريارتي انه لن يقوم بازالة البودكاست الصوتي من المنصات الاخرى ما لم يتم اجباره لفعل ذلك. بينما جاء في النص المسرب الذي يتحدث عن لعبة Tomb Raider الجديدة التي تعرف بالاسم الداخلي “Project Jawbreaker” وحسب الوصف فسوف تكون لعبة حركة ومغامرات تدور أحداثها في عالم معاصر تهزّه كارثة غامضة.

بينما لم يتم الكشف عن اي تفاصيل رسمية حول اللعبة الجديدة، الا ان استديو كريستال دايناميكس قد اعلن ان جزء جديد من السلسلة قيد التطوير منذ مطلع هذا العام باستخدام محرك Unreal Engine 5.

وقد تم وصف لعبة Tomb Raider الجديدة بأنها ستقدم تجربة بصرية تدفع بمستوى تصاميم البيئات وتقديم تجربة مغامرات سينمائية عالية الجودة يستحقها المعجبون.

لا يوجد حتى اللحظة اي تفاصيل حول موعد اطلاق اللعبة التي ستكون مخصصة فقط لمنصات الجيل الجديد حسب ما تم الاعلان عنه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button