اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 تكسر الارقام القياسية التي سجلها الجزء السابق Call of Duty: WW2..

اعلنت اكتفجين اليوم ان معدل الطلب المسبق على لعبة Call of Duty: Black Ops 4 قد تخطي جميع الطلبات المسبقة للعبة Call of Duty: WW2 في خلال ايام قليلة فقط من فتح باب الطلب المسبق للعبة.

و جاء في التصريحات ايضا ان عرض الكشف عن اللعبة منذ الكشف عنها قبل عدة ايام نجح في الدخول ضمن تصنيفات اكثر عرض مشاهدة خلال الفترة الماضية و قد تم مشاهدته على اليوتيوب اكثر من 80 مليون مرة بينما ظهرت اللعبة في المركز الاول عالميا في Trend على منصة تويتر و هذا يجعلها تكسر الارقام القياسية التي حققتها اجزاء السلسلة السابقة.

رغم ان الجزء السابق Call of Duty: WW2 الذي نجح في استعادة القاعدة الجماهيرية للعبة بعد ان اعادها الى جذورها قد حاز على رضى الكثير من جمهور اللعبة الا انه على ما يبدو من الجزء الجديد و على الرغم من عودته الى الحروب الحديثة و افتقارة الى طور القصة الا انه حاز على رضى الكثير من هذا الجمهور.

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر من هذا العام و ستتضمن اللعبة 3 اطوار هي طور الاونلاين الاعتيادي و طور الزومبي و طور الباتل رويال الجديد Blackout و لاول مرة لن تحتوي اللعبة على طور القصة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار