مطوري لعبة Dishonored يعملون على مشروع لعبة جديدة من الدرجة الاولى..

في وقت سابق من هذا العام اعلن استيديو Arkane انه لا نية لديهم لاطلاق جزء جديد من سلسلة لعبة Dishonored و قد يتم تجميد اللعبة لفترة من الوقت و ايضا خلال الفترة الاخيرة عمل الاستيديو على اطلاق لعبة Prey التي شهدت توجه جديد و مختلف عن الجزء السابق و لكن ما هي خططهم المستقبلة؟

هل سيعمل الاستيديو على اكمال المشوار مع لعبة Prey باطلاق جزء جديد لها ام انه سيكون هناك مشروع جديد كليا هذا ما لا نعلمة و لكن ما نعلمه الان و بعد هذا الاعلان عن حاجة الاستيديو الى ضم المزيد من المطورين اليه بانه يعمل على مشروع جديد و قد يكون لعبة اونلاين و داعمة لتقنية VR.

A first experience in AAA titles, Multiplayer, VR and GAaS is a plus

من المعروف ان استيديو Arkane ينقسم الى فريقين الاول Arkane Austin و الثاني Arkane Lyon و يبدو ان مشروعهم القادم سيكون لعبة من الدرجة الاولى AAA و لكن ربما ستكون داعمة للاونلاين و قد تحتوي على تجربة مصغرة لنظارات الواقع الافتراضي او ربما يكون هناك اكثر من مشروع منفصل يعمل عليها الفريقين.

في كل الاحوال علينا الانتظار المزيد من الوقت من اجل الكشف عن مشروع استيديو Arkane و الذي ربما يتم خلال معرض العام القادم على اقل تقدير.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock