اكتشاف دليل جديد في لعبة Fortnite قد يثبت ان التنانين قادمة ربما قريبا..

تنانين في لعبة Fortnite نعم عزيزي اللاعب تنانين يبدو أنه تلميح واضح و صريح من فريق التطوير لما هو قادم مستقبلا للعبة, احد اللاعبين الذين يبثون محتواهم في البطولات الخاصة بحدث ESport استطاع أن يرصد بيض يخص مخلوقات ضخمة و سماع أصوات اتضح فيما بعد انها أصوات تخص التنانين تصدر و بشكل مجهول حول الخريطة الخاصة باللعبة.

فريق التطوير Epic Games لم يترك اي فكرة او حتى شاردة و لا وارده الا و استثمرها في لعبته التي تعتبر ناجحة في بادئ بسبب اتاحتها بشكل مجاني و اللعب بها من غير الحاجة الى الاشتراك في خدمة البلايستيشن بلس.

يذكر انه و في تقرير سابق تحدثنا عن اكتشاف بعض اللاعبين لوجود بيض باحجام ضخمة خاصة بالتنانين عثروا عليها خلف جدران قلعة Polar Peak و يمكنك مشاهدة الفيديو الذي يتجول باستخدام Glitch الكاميرا الحرة داخل القلعة و يظهر موقع البيض الضخم, شاهد الفيديو هنا..

أخيرا, شاهدوا الفيديو اعلاه و اخبرونا هل اختبرتم مثل هذه الأصوات أثناء تجوالكم و ترحالكم في أنحاء و أرجاء الخريطة, و كيف ستكون ردة فعلكم ان حدث و تم إضافة التنانين للعبة..!, شاركونا في قسم التعليقات ادناه.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock