شركة EA تكشف عن مصير Iron Man و Black Panther من عمليات التسريح الأخيرة!

خلال منتصف الليل اليوم تم الإعلان موجة أخرى من التسريحات التي أصبحت معتادة في صناعة ألعاب الفيديو، وهذه المرة الشخص المسؤول هو شركة Electronic Arts، التي أعربت عن نيتها طرد 5% من موظفيها العالميين، لكن السؤال هو ما مصير Iron Man و Black Panther من هذا الأمر.

تم التأكيد أن لعبة Iron Man التي يتم تطويرها في Motive Studio و Black Panther من استوديو Cliffhanger Games في عملية التطوير بشكل سلس ومنتظر دون التأثر بالمناخ العام للشركة بحسب تقارير gamesindustry.biz، الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن كلتا اللعبتين كألعاب فردية قصصية، وبذلك تنأى هذه الألعاب بنفسها عن مشاريع ألعاب الأبطال الخارقين الخدمية مثل Marvel’s Avengers و Suicide Squad.

باتريك كلاوز” المدير العام لفريق EA Motive أعلن خلال خريف العام الماضي أن لعبة Iron Man لا تزال في مراحل التطوير المبكر Pre Productions وأنهم يأخذون كامل وقتهم لخلق بيئة تطويرية مميزة وأنهم اختاروا العمل على Unreal Engine 5 كمحرك للعبة القادمة، بالنسبة إلى Black Panther فكل معلوماتنا عنها شحيحة لكنها ستأخذ نفس مسار الرجل الحديدي بشكل كبير.

تعد عمليات تسريح في EA هي جزء من خطة إعادة هيكلة أوسع تتضمن أيضًا تقليص حجم بعض المكاتب، وإغلاق خوادم ألعاب على الهواتف مثل MLB Tap Sports وF1 Mobile Racing، وإيقاف تطوير بعض الألعاب التي لا تمتلك فرص كبيرة للنجاح وسط صناعة متغيرة باستمرار ومنها Star Wars Mandalorian التي كان من المفترض ان تكون لعبة فرعية من منظور الشخص الأول.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button