كوجيما يكشف عن الشخصية الثانية المشاركة في لعبته الغامضة القادمة..

يستمر المطور الياباني الماكر هيديو كوجيما في مسلسل التشويق للعبته التالي، وهذه المرة بالكشف عن الشخصية الثانية التي ستشارك في اللعبة الغير معلن عنها حتى الان.

صورة تشويقية جديدة ظهرت على موقع Kojima Productions جاء فيها “كيف تأتي؟” ثم تتلاشى لتكشف عن صورة الممثلة شيوري كوتسونا مع ظهور النص “أين أنا؟” على وجهها.

اشتهرت كوتسونا بدورها في فيلم Deadpool 2 الشهير حيث ظهرت بدور يوكيو. هذه هي الصورة الثانية في سلسلة من الصور التشويقية للعبة كوجيما الغامضة التالية، حيث كشف في وقت سابق عن مشاركة الممثلة إيل فانينغ التي ستشارك أيضًا في اللعبة.

مع بقاء عنوان كوجيما التالي غامضن فهناك عدة احتمالات يتم التعامل بها، الاولى لعبة Overdose التي يشاع انها مشروع مشترك مع اكس بوكس ونحن نستبعد ذلك كون المشروع ما زال في مراحل مبكرة من عملية التطوير. اما المشروع التالي فهو لعبة Death Stranding 2 التي تم تأكيدها بطريقة غير مباشرة الا اننا لم نحصل حتى اللحظة على اعلان رسمي حولها.

في الاونة الاخيرة شهدنا مشاركة كوجيما لصور تجمعه مع رجال سوني الذين قاموا بزيارة مقر الاستديو، الامر الذي ربما يشير الى ان سوني سيكون لها حصة كبيرة في العنوان التالي وربما تكون حصرية مؤقتة او دائمة على منصة بلايستيشن كما هو الحال مع اللعبة السابقة Death Stranding.

في كل الاحوال، ربما يكون موعد الكشف عن لعبة كوجيما التالية خلال حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2022، المرتقب في ديسمبر القادم. لذلك توقعوا المزيد من الصور والعبارات التشويقية التي سيتلاعب بها كوجيما خلال الشهر المتبقي حتى موعد الحدث.

ما هي توقعاتكم انتم لمشروع كوجيما التالي حسب ما تشاهدونه من صور وعبارات غامضة يستمر بنشرها بين الحين والاخر؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button