من حدث الكشف عن Battlefield V, قل وداعا لحزمة البريميوم, عودة طور اللعب التعاوني, تاريخ الاطلاق و المزيد من التفاصيل الجديدة..

تم اليوم الاربعاء الكشف لاول مرة عن لعبة Battlefield V من خلال بث مباشر نظمته شركة EA و يمكنكم مشاهدة عرض الكشف الرائع للعبة هنــــا.

في البداية و كما تحدثت التسريبات و من بعدها الاستنتاجات التي ظهرت بعد عرض التشويق القصير للعبة فسوف تدور احداثها في الحرب العالمية الثانية و كما وصفها المطور في السابق بانها ستكون شيء مختلف فبالفعل العرض الجديد يظهر مدى الملحمية التي ستضعك فيها اللعبة خلال اللعبة سواء في طور القصة او حتى الاونلاين و ايضا و بعد انقطاع طويل سيعود لنا طور اللعبة التعاوني في اللعبة حيث ستتعاون انت و 3 من اصدقائك (4 لاعبين حد اقصى) في تنفيذ مهمات متنوعة منها مهمات خلف خطوط العدو.

تاريخ الاطلاق سيكون في 19 اكتوبر من هذا العام و لكن اذا كنت من مشتركي خدمة EA Access على الاكسبوكس وان او Origin Access على الحاسب الشخصي فستتمكن من تجربة اللعبة قبل موعد اطلاقها باسبوع كامل (11 اكتوبر) اما في حال قمت بعمل طلب مسبق لنسخة الديلوكس فسوف تتمكن من تجربة اللعبة يوم 16 اكتوبر.

الخبر المفرح و لاول مرة لن يكون هناك حزمة بريميوم  Premium و سيتمكن جميع اللاعبين الذين يملكون النسخة العادية و النسخ الاخرى من التمتع بجميع الخرائط الجديدة دون الحاجة لدفع المزيد من النقود و من اليوم الاول لاصدارها.

اخيرا سيكون هناك بيتا خاصة باللعبة ولكن لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حولها و لكن سنحصل على المزيد من المعلومات عنها خلال الايام القادمة.

اللعبة ستكون قابلة للتجربة خلال فعاليات حدث EA Play الخاص بمعرض E3  الشهر القادم.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول و مترجمة للعربية

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button