يمكنك الآن الحصول على Battlefield V مجاناً على الحاسب، إليك الطريقة..

لعبة Battlefield V هي لعبة ممتازة تقنياً خاصةً في حال كنت تملك جهاز قوي لأنها جميلة جداً ولكنها ليست أفضل جزء في السلسلة الحربية. في حال لم تلعبها بعد وتريد تجربتها على الحاسب الشخصي، يمكنك الآن الحصول عليها لوقت محدود، لذلك لا تضيع الفرصة.

شركة أمازون تقدم لعبة Battlefield V مجاناً لمشتركي خدمتها Prime Gaming التي تحصل عليها سواء باشتراكك على أمازون أو Twitch فقط. عندما تشترك، كل ما عليك فعله هو الضغط هنا ومن ثم الحصول على مفتاح اللعبة الذي يمكنك تفعيله على تطبيق Origin الخاص بشركة EA.

الأمر الجيد هو أنه بإمكانك الحصول على اشتراك مجاني حيثُ تقدم لك الخدمة فترة تجربة مجانية. أيّ يمكنك الاشتراك ومن ثم الحصول على اللعبة وإلغاء الخدمة دون دفع أيّ مبلغ مالي ولكن يجدر بالإشارة إلى أنك تحتاج إلى بطاقة إئتمانية (كريدت كارد) حتى تتمكن من فعل ذلك. سينتهي العرض على لعبة التصويب في الأول من أكتوبر المقبل.

نريد أن ننوه أيضاً أنّ قبل أسبوعين تقريباً قدمت الشركة لعبة Battlefield 1 مجاناً على الخدمة وما زال العرض ساري، في حال لم تحصل عليها سابقاً، يمكنك الاشتراك للحصول على اللعبتين من ذات الصفحة المرفقة أعلاه.

هل تخططون لتجربة Battlefield V بعد توفيرها مجاناً؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى