الاخبار

التحديث الكبير القادم للعبة Battlefield 5 سيكون الأخير..

لعبة Battlefield 5 هي الجزء الأخير بالسلسلة الحربية الشهيرة التي تملك قاعدة لاعبين كبيرة، قد لم يكن الجزء الأخير مُرضي للكثيرين (منهم انا) لكنه كان جيد بباقي المعايير. مؤخراً أعلنَ استديو DICE المُطور لها عن خبر مؤسف للاعبي اللعبة، حيثُ التحديث الكيبر القادم لها هذا الصيف سيكون آخر تحديث ضخم وآخر محتوى جديد سيُضاف لها.

لحد الآن لا نعلم ما الذي سيحتوي عليه هذا التحديث الضخم الأخير إنما وفقاً لفريق التطوير، سيتم إضافة محتوى وأسلحة جدد بالإضافة إلى تحسينات على اللعبة. لحد الآن لا يوجد موعد إطلاق مُحدد إنما الاستديو ينوي إطلاقه في شهر يونيو في حال لم يؤثر فيروس كورونا والعمل من بعد على هذا الموضوع. هل هذا يعني نهاية Battlefield 5؟ الجواب هو لا.صحيح لن يكون هناك محتوى جديد وتحديثات ضخمة إنما سيبقى الاستديو يعمل على الأحداث وسيستمر بالعمل على نظام مُضاد الغش الخاص ببها لإبقاء اللعبة عادلة وممتعة للاعبين.

لم نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذه المواضيع لكننا سنعرف المزيد في المستقبل القريب. لقد صدرت لعبة Battlefield 5 في 2018 وفي العام التالي أعلنت EA أنّ الجزء القادم من السلسلة سوف يصدر بعد عامين من اليوم، أيّ في 2022 وسيكون مختلف عن ما نعهده لكن لم نحصل على أيّ تفاصيل إضافية.

هل ما زلتم تلعبون الجزء الخامس من السلسلة الحربية؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار